إيطاليا تتعادل بصعوبة مع بولندا بدوري الأمم الأوروبية

إيطاليا تتعادل بصعوبة مع بولندا بدوري الأمم الأوروبية
إيطاليا تتعادل بصعوبة مع بولندا بدوري الأمم الأوروبية

| تعادل المنتخب الإيطالي أمام ضيفه البولندي 1-1 ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية.

على ملعب ريناتو ديلار في مدينة بولونيا، خاض المنتخب الإيطالي الذي غاب عن مونديال 2018 وعن النهائيات العالمية للمرة الأولى منذ عام 1958، أول مباراة تنافسية ضمن مسابقة رسمية بإشراف مدربه الجديد روبرتو مانشيني الذي استلم المهمة في أيار/مايو الماضي.

وكان المنتخب البولندي هو الباديء بالتسجيل عبر بيوتر زيلينسكي في الدقيقة الاربعين 40، وفي الشوط الثاني جاء هدف التعادل للطليان من ضربة جزاء في الدقيقة 78.

أولى فرص المباراة كانت من نصيب بولندا، إذ توغل روبرت ليفاندوفيسكي ومرر ببراعة لبيوتر زيلينسكي الذي سدد من داخل منطقة الجزاء لكن جيانلويجي دوناروما تصدى للكرة بنجاح.

التعاون بين الثنائي البولندي استمر ليسفر تلك المرة عن هدف للضيوف، ليفاندوفيسكي أرسل كرة عرضية حولها زيلينسكي بقوة في المرمى لا تصد ولا ترد لتتقدم بولندا في النتيجة.

وفي الشوط الثاني تسبب تشيسا في ركلة جزاء لمنتخب إيطاليا بعد عرقلته من قبل ياكوب بلازيكوفسكي في الدقيقة 77، جورجينيو وكعادته نفذ ركلة الجزاء بنجاح على يمين الحارس لوكاس فابيانسكي ليسجل هدف التعادل لإيطاليا.

بعد الهدف الإيطالي استمرت المحاولات لكن دون خطورة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ويحصل كل منتخب على نقطة.

و رفع كل منتخب رصيده بهذا التعادل إلى نقطة وحدة، علمًا بأن إيطاليا ستواجه البرتغال منتخب إيطاليا يوم الاثنين المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى