بلماضي يوضّح خسارة الجزائر في التأهل للـ”مونديال”

بلماضي يوضّح خسارة الجزائر في التأهل للـ”مونديال”
بلماضي يوضّح خسارة الجزائر في التأهل للـ”مونديال”

أرجع المدير الفني لمنتخب ، جمال بلماضي، سبب خسارة “محاربو الصحراء” أمام الكاميرون في تصفيات وضياع حلم بلوغ المونديال القطري، إلى سوء الحظ وعدم التوفيق.

وخسر منتخب الجزائر أمام ضيفه الكاميروني، أمس الثلاثاء، بنتيجة 1-2، في مباراة دراماتيكية امتدت للشوطين الإضافيين. وقضت هذه الخسارة على حلم منتخب الجزائر في بلوغ مونديال “ 2022″، رغم فوزه ذهابا 1-0.

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، “قدمنا كل شيء فوق الميدان، أحيانا ننجح وأحيانا نفشل”. وتابع “قمنا بالعديد من الخطط التكتيكية في المباراة، لكن الحظ لم يحالفنا، عملنا بجد وبكل جوارحنا”. ونوه “عملنا على مدار الساعة، ولم نكترث بحياتنا الشخصية، ونفس الحال للطاقم المساعد”.

وحول مستقبله، قال “ستكون هناك قرارات. بعض الأطراف ستعجبها خسارة الجزائر وسيتحدثون كثيراً، وسيكون هذا اليوم عيدا بالنسبة لهم”.

وتحدث بلماضي أيضا عن التحكيم الإفريقي عموماً والحكم بكاري غاساما، الذي قاد مواجهة الجزائر والكاميرون، وأوضح أن “الظلم التحكيمي ليس وليد اليوم ونتعرض له منذ مدة طويلة”.

وأضاف، “منذ مدة طويلة ونحن نتعرض لقلة الاحترام حيث أصبح الحكام لا يحترمون الجزائر، ولما تحدثت سابقا عن التحكيم كان البعض يعتقد أنني أبرر عدم تحقيق نتائج إيجابية في بعض المباريات”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى