أخبار عاجلة
الجاذبية عنوان موضة النظارات الشمسية -
التنورة البليسيه لإطلالة أنيقة -
أسعار النفط تتراجع مع ارتفاع الدولار -

120 دقيقة من الخوف والقلق..هكذا عاشت عائلة دوناروما الديربي

120 دقيقة من الخوف والقلق..هكذا عاشت عائلة دوناروما الديربي
120 دقيقة من الخوف والقلق..هكذا عاشت عائلة دوناروما الديربي
في مساء الأربعاء 27 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بات أنطونيو دوناروما هو محور الحدث، وتوقف عن كونه شقيق جيانلويجي الصغير، الذي تعاقد معه النادي لإقناع الأخير بالبقاء وتجديد عقده في الميركاتو الصيفي، إذ دخل قلوب عشاق ميلان بعد مباراة الديربي أمام إنتر وتألقه في أكثر من لقطة.

تلقت جماهير ميلان في بداية النهار خبر غياب جيجيو عن الديربي بسبب الإصابة، وقبل انطلاق صافرة البداية أصيب الحارس الثاني ماركو ستوراري الذي كان من المفترض أن يلعب، فجاء الدور حينها على أنطونيو الذي لم يكن يتوقع هذا السيناريو أبداً وسادت حالة من الخوف والترقب لدى الجميع، لكن مع مرور الدقائق كان صاحب الـ27 عاماً يكسب ثقة الجميع.

وذهبت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" بعد فوز ميلان بهدف دون مقابل سجله باتريك كوتروني في الشوط الإضافة الأول، لمعرفة الحالة التي عاشتها العائلة في تلك الأمسية، والتي كانت بطبيعة الحال مختلفة عن المعتاد، إذ لم تتوقع رؤية أنطونيو تحت الخشبات الثلاث، وإلا لكانت توجهت مباشرة إلى سان سيرو لمشاهدتها من المدرجات عوضاً عن التلفاز.

جاء حينها كارمين، زوج نزونيا شقيقة الحارسين، وأخبر الجميع بأن أنطونيو سيكون الحارس الأساسي بسبب إصابة ستوراري، حينها جلس الوالدان ألفونسو وماريا مباشرة أمام التلفاز، وتقول الأخت: "جيجيو وأنطونيو يختلفان بالطباع، بالنسبة للوضعية التي عاشها أخي الكبير في الفترة الأخيرة أستطيع أن أتصور مدى معاناته، لكن ليلة الأربعاء كانت مريحة للغاية".

وأضافت: "حذرٌ وقلقٌ لا يوصف، أبي دخن تقريباً 50 سيجارة، في حين أن أمي كانت تتنقل ذهاباً وإياباً أمام التلفاز لتشاهد ما يحصل بسبب خوفها. إنها بالفعل ثاني أجمل لحظة لعائلتنا بعد تتويج جيجيو بكأس السوبر الموسم الماضي (أمام يوفنتوس، لقد حان وقت الاحتفال. سنفعل ذلك يوم الأحد حين يعود أشقائي أخيراً إلى البيت".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة