ميسي: شعورنا بمرارة الخروج من ريال مدريد مستمر

ميسي: شعورنا بمرارة الخروج من ريال مدريد مستمر
ميسي: شعورنا بمرارة الخروج من ريال مدريد مستمر

تعهّد النجم الأرجنتيني ليونيل ، أن “أشياء جيدة ستحدث” الموسم المقبل الذي سيكون الثاني له مع سان جيرمان الفرنسي”. وقال الأرجنتيني، اليوم الاحد، أنا “متأكد من أن أشياء جيدة ستحدث في العام 2022، وسيكون عاماً مهماً وسنكافح من أجل التنافس مع الطموح للفوز بكل شيء.”

ووصل ميسي إلى سان جيرمان وسط ضجة كبيرة في أغسطس الماضي، بعد 21 عاماً مزدهراً في ، واحتفل السبت بالفوز بالدوري الفرنسي، أول لقب له مع النادي الباريسي. وأشار ميسي إلى أننا “لا نزال نشعر بمرارة الإقصاء من (من دور الـ16 أمام ) عندما كنا الفريق الأفضل، لكنني أريد أيضاً أن أحافظ على سعادتي بالفوز بلقب آخر كان أحد أهدافنا.”

وتابع، “كان عاماً مختلفاً نظراً إلى كل ما حدث، لكننا في النهاية فزنا بالبطولة التي أردت حقاً الفوز بها.” وعلى المستوى الفردي، أخفق الأرجنتيني في تحقيق مستوياته العالية، حيث سجل ستة أهداف فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وهو أقل حصيلة له في الدوري منذ موسم 2005-2006.

وأثار انعدام فعاليته، خصوصاً أمام ريال مدريد عندما أهدر ركلة جزاء في مباراة الذهاب بدوري الأبطال، تساؤلات لبعض الوقت حيال مستقبله في باريس. ويستعد ميسي لعام مقبل مزدحم، سواء مع باريس سان جيرمان الذي يبدأ حقبة جديدة مع تمديد عقد كيليان مبابي، ومع الذي سيلعب معه في في بين 21 تشرين الثاني و18 كانون الاول.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى