ليفربول وريال مدريد لنهائي دوري أبطال اوروبا - اليكم ما هو متوقع

ليفربول وريال مدريد لنهائي دوري أبطال اوروبا - اليكم ما هو متوقع
ليفربول وريال مدريد لنهائي دوري أبطال اوروبا - اليكم ما هو متوقع

آخر مواجهة لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021- 2022، بين المحترف الإنجليزي ليفربول والنجم المصري محمد صلاح، مع ، بعد التأهل على حساب فياريال ومانشستر سيتي. و تقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على ملعب "إستاد دو فرانس" في يوم السبت 28 مايو الساعة 9:00 مساءً بتوقيت .

ما هي احتمالات فوز كل فريق
إن أفضل خيار لديك لتضع رهانك على تلك الاحتمالات هو Betobet حيث انه يضمن لك أحسن طريقة وأكثر اماناً للرهان و تستطيع ان تقوم بمتابعة مراجعة الرهان الرياضي BetObet

أصبح ليفربول هو المرهون المفضلون للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، بعد فوزه على فياريال 5-2 في مجموع المباراتين ليقيم مباراة نهائية ضد ريال مدريد بطل أوروبا 13 مرة. سيحاول يورغن كلوب الانتقام من ريال مدريد بعد الخسارة 3-1 في نهائي 2018 ، وهي مباراة تذكرها بسبب تألق جاريث بيل وخطأين من قبل حارس ليفربول لوريس كاريوس. 

الريدز هم المرشحون بنسبة 1/2 ، في حين أن ريال مدريد ، الذي تغلب على 6-5 في مجموع المباراتين على الرغم من تأخره بهدفين أربع مرات طوال المباراة ، هو 13/8. 

في المجمل فإن ليفربول الآن 1/2 ليفوز بدوري أبطال أوروبا، وريال مدريد 13/8.

سيلتقي ريال مدريد وليفربول في نهائي للمرة الثالثة ، بعد أن التقيا سابقًا في نهائي البطولة القارية المرموقة. كان أول حدث في نهائي 1981 في برنسيس بارك ، والذي فاز به ليفربول بهدف مقابل لا شيء

ثم ، في عام 2018 ، لعبت المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد ، واصيب النجم المصري محمد صلاح ، حيث احتفل الفريق الملكي باللقب الثالث عشر في تاريخه في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد..
الرهان علي الفريق الفائز 

إذا كنت ترغب في المراهنة على مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية ، فإن زيارة Betobet تعد خيارًا رائعًا. عادة ما تكون هناك مجموعة رائعة من البطولات وخيارات مراهنة رائعة أثناء اللعب. تبدأ تجربتك معBetobet  بمكافأة ترحيبية ضخمة تصل إلى 100 يورو في الرهانات المجانية. للاستفادة من هذا العرض الترويجي التمهيدي ، أدخل رمز القسيمة (STYVIP). بمجرد أن تصبح عضوًا كاملاً في الموقع ، ستتمكن من "الرهان مثل المحترفين".

وهي مسجلة بموجب قوانين كوراكاو. من الجيد رؤية ذلك لأن الترخيص والتنظيم يمنح العملاء قدرًا كبيرًا من الحماية. وبالفعل ينص موقع الويب الخاص بهم على أن "Betobet شركة مراهنات ملتزمة بالتميز" بهدف توفير "بيئة آمنة ومأمونة لكل عميل" تؤدي جميعها إلى تحقيقهم. توفير "أعلى المعايير لمجتمع المراهنات". كيف يتم تحقيق ذلك؟ حسنًا ، يقدم "Betobet" احتمالات تنافسية عالية على الأحداث الرياضية التي يغطونها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى