نجما ريال مدريد في مراكش المغربية لهذا السبب!

نجما ريال مدريد في مراكش المغربية لهذا السبب!
نجما ريال مدريد في مراكش المغربية لهذا السبب!
يتواجد بمدينة مراكش المغربية منذ ثلاثة أيام الإسبانيان ماركو أسينسيو وبورخا مايورال لاعبا الإسباني لقضاء عطلة نهاية العام، بعدما سافرا للمملكة المغربية، في انتظار العودة مباشرة بعدها لإسبانيا عبر طائرة خاصة انطلاقاً من مطار مراكش للعاصمة مدريد.

وحرص أسينسيو وزميله في الفريق الملكي مايورال على زيارة مجموعة من المناطق السياحية في مراكش، وشوهدا في ساحة "جامع الفناء"، وفي السوق الشعبي حيث حرصت مجموعة من المغاربة على التقاط صور تذكارية برفقتهما وهو ما تجاوب معه اللاعبان اللذان يحظيان بشعبية كبيرة في المغرب.

ويمتلك الميرنغي قاعدة جماهيرية كبيرة لمشجعيه في المغرب، إذ تعودوا منذ زمنٍ على مشاهدة ألمع نجوم الفريق الملكي بمراكش وفي مقدمتهم البرتغالي وداني كارفخال الذي يتردد كثيراً على المغرب منذ عامين حيث يقضي عطله في إحدى المنتجعات السياحية غير البعيدة عن مدينة مراكش.

إلى ذلك حرص المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد على زيارة المغرب لفترة قصيرة لملاقاة بعض من أفراد أسرته قبل أن يعود لإسبانيا في انتظار استئناف ، في مرحلته الثانية حيث سيلعب ريال مدريد خلال الجولة 18 بمواجهة سيلتا فيغو، وكلّه أملٌ في تجاوز الكبوة الأخيرة عقب الخسارة في الكلاسيكو أمام بثلاثة أهداف لصفر بملعب سانتياغو بيرنابيو. 

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة