حالة شوماخر غامضة بعد 4 سنوات من الحادث المأساوي

حالة شوماخر غامضة بعد 4 سنوات من الحادث المأساوي
حالة شوماخر غامضة بعد 4 سنوات من الحادث المأساوي
يتذكر عشاق  الأسطورة  بكل اشتياق بين حين وآخر لكن لا يزال الغموض يكتنف حالته الصحية بعد أربع سنوات من تعرضه لحادث مأساوي أثناء التزلج في .

وحاولت صحيفة (أس) الإسبانية تتبع موقف شوماخر الحالي بسؤال عدد من المقربين منه دون جدوى لمعرفة الحقيقة. وكان آخر بيان من عائلة أفضل سائق في تاريخ فورمولا1 في سبتمبر أيلول 2014 وجاء فيه أن "حالة شوماخر تقدمت في الأسابيع الأخيرة لكن لا يزال طريق التعافي طويلا".

وكان شوماخر الغائب الحاضر عند افتتاح صالة المشاهير بالاتحاد الدولي للسيارات في وقت سابق هذا الشهر في وقالت صديقته ووكيلة أعماله سابين كيم في الحفل إن شوماخر كان سيحب المشاركة في هذه المراسم.

كما تجنب جان تود رئيس فريق فيراري الذي فاز معه شوماخر ببطولة العالم 5 مرات متتالية الحديث عن حالة السائق الألماني وقال خلال الحفل "نفتقد شوماخر جدا".

وتحطمت خوذة شوماخر أثناء ممارسة التزلج في عطلة عندما اصطدم رأسه بحجر وعانى من أضرار دماغية ودخل في غيبوبة طويلة لكنه يتلقى العلاج حاليا بالمنزل غير أن عائلته لا تكشف عن أي تفاصيل بخصوصه.

ويحترم الوسط الصحافي في فورمولا 1 خصوصية شوماخر ويتجنب الصحافيون سؤال نجله ميك شوماخر (18 عاما) خاصة عندما قاد سيارة والده في حدث في .

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة