أخبار عاجلة
الموت يسرق ثلاث نجمات في يوم واحد -
هل أدّى تعطيل مؤتمر مونرو غرضه؟ -
توفيا عاريين في السيارة.. هذا ما حصل! -
بالفيديو والصور.. إنفجار ضخم يهزّ بريطانيا -
الحريري: استقلت من السعودية لتكون More Dramatic -
بلدية لبنانية تحذر من الكلاب الشاردة! -

"سانشيز" يدفع أرسنال للدخول في مفاوضات مع رياض محرز

"سانشيز" يدفع أرسنال للدخول في مفاوضات مع رياض محرز
"سانشيز" يدفع أرسنال للدخول في مفاوضات مع رياض محرز
أثارت تقارير صحافية بريطانية تساؤلات عدة حول اللقطة التي ظهرت بعد تسجيل النجم التشيلي  هدفا لفريق  الإنكليزي في شباك فريق كريستال بالاس (2-3)، في ختام الجولة العشرين من  الممتاز لكرة القدم، بعدما ظهر الفريق منقسماً.

وتحدث أسطورة أرسنال تيري هنري لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن تلك اللقطة، مشيراً إلى أن الانقسام بين اللاعبين في غرف تغيير الملابس بدا واضحاً في تلك اللقطة حينما سجل سانشيز الهدف فاحتفل معه بعض زملائه من الفريق، فيما تجنب لاعبون آخرون الاحتفال مع اللاعب التشيلي.

ويبدو أن أحوال سانشيز مع أرسنال أصبحت تشير إلى رحيله عن الفريق، إذ لا تزال التقارير تتحدث عن إمكانية كبيرة لانتقال التشيلي من أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما قد يثير الجدل في صفوف المدفعجية رغم تأكيدات المدرب أرسين فينغر ببقاء اللاعب أكثر من مرة.

ونشرت صحيفتا "ذا صن" وديلي ستار" البريطانيتان تقارير تفيد بأن أرسنال بات يبحث التعاقد مع النجم الجزائري رياض محزر لاعب ليستر سيتي الإنكليزي، ليكون بديلاً للاعب التشيلي أليكسس سانشيز، على الرغم من المحاولة الفاشلة التي حاولها أرسنال الصيف الماضي لضم محرز لصفوفه قبل أن يوقع الأخير على تجديد عقده مع الثعالب.

وأشارت التقارير إلى أن ليستر سيتي لن يتخلى عن محرز بأقل من 45 مليون جنيه إسترليني في الوقت الذي لا يزال فيه المدرب أرسين فينغر معجباً بقدرات محرز مثلما أصبح نادي أرسنال مستعداً لرفع قيمة عرضه السابق الذي تم رفضه، خاصة أن محرز سجل أربع مرات في آخر ثماني مباريات، وارتفع مؤشر أدائه مع قدوم مدرب الفريق الجديد كلود بويل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة