كاراغر يُحرج مورينيو بسبب غوارديولا

كاراغر يُحرج مورينيو بسبب غوارديولا
كاراغر يُحرج مورينيو بسبب غوارديولا
أحرج لاعب ليفربول السابق جيمي كاراغر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يشرف على نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، وذلك على خلفية تصريحات الأخير حول إنفاق فريقه مقارنة بغريمه .

وكان مورينيو قد انتقد إنفاق السيتي الكبير مقارنة بمانشستر يونايتد، وقال بهذا الصدد: "السيتي يشترون مدافعين بثمن مهاجمين، حجم الإنفاق لدينا ليس كافياً لمنافستهم"، وهذا ما دفع كاراغر إلى مقارنة مدرب إنتر وريال مدريد وبورتو سابقاً بالإسباني جوسيب .

وعلّق المدافع الإنكليزي السابق على هذا الأمر في تصريحات لصحيفة "ذا تليغراف" البريطانية: "يجب ألا نسلط الضوء على الأموال التي يجري إنفاقها، هناك تقدير خاطئ في اعتبار أن الفارق بين الطرفين يكمن في المال، لو كان بيب مدرباً لليونايتد، باعتقادي كان سيحصد لقب ".

وفي ما يخصّ قضية إنفاق الفريقين قال: "مانشستر يونايتد هو من حطم الرقم القياسي العالمي الموسم ما قبل الماضي، حين ضم بول بوغبا ثم جعل البلجيكي روميلو لوكاكو أغلى لاعب في البريميرليغ الصيف الماضي".

وكانت إدارة الشياطين الحمر قد ضمت بوغبا في عام 2016 مقابل 105 ملايين يورو من نادي يوفنتوس وبات بذلك الرقم واحد على مرّ التاريخ قبل أن يتجاوزه دا سيلفا الذي انتقل إلى مقابل 222 مليون يورو من نادي .

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة