أخبار عاجلة
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -
هكذا يستمر طقس لبنان في الأيّام المقبلة -
مقدمات نشرات الأخبار المسائية -
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -
الجميل ليس متحمساً للتحالف مع "القوات"... -
تجنّبوا هذه الطرقات لـ10 أيّام! -

تصريحاتٌ متناقضة وانسحابٌ من بطولة قطر..هل استعجل ديوكوفيتش العودة؟

تصريحاتٌ متناقضة وانسحابٌ من بطولة قطر..هل استعجل ديوكوفيتش العودة؟
تصريحاتٌ متناقضة وانسحابٌ من بطولة قطر..هل استعجل ديوكوفيتش العودة؟
تسير الأمور بعكس ما يشتهي النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي أعلن انسحابه اليوم السبت من المشاركة في بطولة للتنس بسبب مشاكل في المرفق الأيمن، وهذا الأمر يأتي بعد انسحابه قبل أيام من بطولة مبادلة الاستعراضية في أبوظبي بسبب ذات الأمر.

ويبدو أن المصنف الـ12 عالمياً قد استعجل العودة إلى الملاعب بعدما كان قرر في الموسم الماضي أخذ قسط من الراحة وعدم المشاركة في جميع المنافسات التي تلت ثالث البطولات الأربع الكبرى "ويبملدون" البريطانية على الملاعب العشبية.

وكان ديوكوفيتش قد بدأ موسمه الماضي من بوابة قطر والتي وصل في بطولتها للنهائي وخسره أمام آندي موراي، وكان حينها يحتل المركز الثاني عالمياً لكن توالي الضربات والهزائم جعله في نهاية هذا العام يتراجع إلى المرتبة الثانية عشرة في 2017.

ويبدو أن نولي اتخذ قراراً خاطئاً في العودة إلى المنافسات في مثل هذا الوقت، إذ صرح في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني أن "وضع المرفق المصاب ما زال على حاله، ويحتاج لفترة راحة طويلة قبل التخطيط للموسم المقبل، يمكنني العودة فقط عندما أشعر أنني في حالة جيدة 100% وأتمنى أن يكون هذا قريباً".

تصريح النجم الصربي صاحب الـ30 عاماً يبدو بالفعل غريباً، إذ يطرح الكثير من علامات الاستفهام، لماذا عاد إلى الملاعب بالرغم من أنه لم يتعاف بعد؟ وهل من الممكن أن يرتكب لاعبٌ بحجمه هذا الخطأ؟ فالصربي قال إنه لن يلعب إلا إذا كان بجهوزية تامة، فما الذي دفعه للتسرع والانطلاق في الموسم بهذه الطريقة ثم الانسحاب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة