بوفون تجاهل ميسي في اختيارات أكثر المهاجمين "حسماً"

بوفون تجاهل ميسي في اختيارات أكثر المهاجمين "حسماً"
بوفون تجاهل ميسي في اختيارات أكثر المهاجمين "حسماً"
تجاهل الحارس الإيطالي العملاق جيانلويجي بوفون اختيار ليونيل ضمن ترشيحاته لأكثر اللاعبين الحاسمين الذين عاصرهم خلال مسيرته، بينما اختار ضمن خمسة أسماء.

وقال بوفون لصحيفة ميرور البريطانية "طوال مسيرتي عاصرت لاعبين لديهم حاسة طبيعية تمكنهم من إلحاق الضرر بالحراس، مثل رونالدو وكريستيانو وإنزاغي وباتيستوتا، والآن يوجد هاري كين".

واعتبر بوفون أن هاري كين هداف الحالي وفي الموسمين الماضيين هو اللاعب الأكثر حسماً وفاعلية في 2017 بعدما انتزع لقب هداف العام من ميسي ورونالدو.

ويستعد بوفون لتوديع الملاعب واعتزال بنهاية الموسم الجاري، لكنه يتمنى ألا تكون نهاية مشواره في بأقدام هاري كين، عندما يلتقي يوفنتوس مع توتنهام في دور الـ16 في فبراير/شباط المقبل.

وقال بوفون: "لا شك في أن هاري من أفضل مهاجمي أوروبا والعالم الآن..بالنسبة لبعض اللاعبين يمكنهم أن يتحسنوا مع التدريبات، ولكن يوجد بعض آخر لديهم غريزة فطرية لا يمكن أن يصل إليها آخرون بالتعليم أو التدريب".

ولطالما امتدح بوفون موهبة ميسي في مواقف سابقة ووضعه في مصاف أفضل اللاعبين في التاريخ، ووصفه بأنه كائن فضائي، خاصة بعدما زار شباكه بعد طول انتظار خلال مواجهة بين البرسا واليوفي في دوري الأبطال هذا الموسم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة