صلاح يواصل إبداعاته ويحرم زملاء "محرز" من الانتصار

صلاح يواصل إبداعاته ويحرم زملاء "محرز" من الانتصار
صلاح يواصل إبداعاته ويحرم زملاء "محرز" من الانتصار
واصل النجم المصري  إبداعاته في  الممتاز بعدما سجل هدفين  فاز بهما فريقه  على ليستر سيتي في اللقاء الذي جرى اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز في الجولة الحادية والعشرين من "البريميرليغ".

وتمكن صلاح من تسجيل هدفين وقلب الطاولة على الضيوف، إذ سجل هدف التعادل بعد ضعط متواصل من فريق ليفربول الذي تأخر بالنتيجة في وقت مبكر من المباراة نظير خطأ دفاعي ساذج من لاعبي الريدز وبعدما أهدر صلاح أكثر من فرصة محققة للتسجيل بعدما خانه الحظ خلال اللقاء بشكل غريب.

وتلقى النجم البالغ من العمر (25) عاما تمريرة متقنة بالكعب من زميله ساديو ماني ليتوغل صلاح داخل منطقة جزاء ليستر سيتي ويرواغ المدافعين قبل أن يودع الكرة في الشباك معلنا افتتاح التسجيل وتعديل الكفة لصاحب الأرض في الدقيقة 52.

ولم يكتف صلاح بذلك الهدف، بل عاد ليمنح قبلة الحياة لفريقه بتسجيل هدف ثان بطريقة مميزة بعدما تخطى المدافعين ووضع الكرة في شباك الحارس كاسبر شمايكل في الدقيقة 76 ليقلب الطاولة على رفاق الجزائري رياض محرز الذي لم يحالفه الحظ في التسجيل وخرج في الشوط الثاني للتبديل.

وبالهدفين في ليستر وقع صلاح على هدفه السابع عشر في مسابقة الممتاز هذا الموسم وبات يبتعد بفارق هدف واحد عن هاري كين (18) هداف فريق توتنهام هوتسبير ومتصدر لائحة هدافي المسابقة وهو الهدف الذي سجله في مباراته الحادية والعشرين في الفريق الإنكليزي كما قدم صلاح خمس تمريرات حاسمة لزملائه حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة