قبل مواجهة الأهلي المصري..صحيفة تصف سيميوني بـ "الفرعون الأخير"

قبل مواجهة الأهلي المصري..صحيفة تصف سيميوني بـ "الفرعون الأخير"
قبل مواجهة الأهلي المصري..صحيفة تصف سيميوني بـ "الفرعون الأخير"
وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية المدرب الأرجنتيني  بأنه "الفرعون الأخير" وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها نادي  إلى لمواجهة فريق النادي وديا لأول مرة في تاريخ النادي الإسباني العريق.

ونشرت الصحيفة الإسبانية صورة مركبة لوجه المدرب على هيئة تمثال "أبو الهول" الشهير في منطقة المعروفة، مشيرة إلى أن المدرب يحظى بشعبية كبيرة مع "الروخيبلانكوس" منذ تسلمه دفة قيادة الفريق والذي وصل مراحل متقدمة على صعيد الكرة الأوروبية والإسبانية.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت إلى أن قارة أفريقيا هي المكان الوحيد الذي لم يقم بزيارته النادي الإسباني وقارنت الشعبية الكبيرة التي يحظى بها النادي الأهلي المصري الذي يملك قاعدة ضخمة تصل لـ60 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وبين الشعبية التي يملكها المدرب الإرجنتيني مع أتلتيكو مدريد الذي سيواجه بدوره النادي الأكثر شهرة في أفريقيا.

وأكدت أن ملعب "برج العرب" ثاني أكبر الملاعب في أفريقيا والذي سيستقبل المباراة الودية ويتسع إلى 86 ألف متفرج سيمتلأ عن أخره بتوافد الجماهير التي تعشق الأهلي المصري وكذلك الحال بالنسبة للمدرب سيميوني الذي يملك محبين كثر بفضل انتماءه، وتحديه للمستحيل وطموحه مع أتلتيكو مدريد.

وتطرقت الصحيفة للحديث عن إنجازات النادي الأهلي الكبيرة التي حققها في تاريخه باعتباره نادي القرن حيث قالت أن الأهلي سبق أن توج بـ 20 لقبا قاريا و39 لقبا في الدوري و35 لقبا في الكأس و9 ألقاب في كأس السوبر  كما نال الأهلي لقب أفضل نادي إفريقي في القرن الـ20 في عام 2000.

ويريد الأهلي وجماهيره تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد وسيموني، بغض النظر عن ماهية المباراة الودية باعتبار أن اجتياز "الروخيبلانكوس" يمثل فرصة ممتازة لتمجيد عظمة النادي المصري فيما سيكون سيموني بمثابة "الفرعون الأخير" لو حقق الانتصار على الأهلي رغم أنه لا يهتم بذلك وفقا للصحيفة الإسبانية التي تحدثت أيضا عن المكاسب المالية التي سيحظى بها الفريق نظير المباراة الودية تلك.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة