بورتو يقطع طريق "الطامعين" في التعاقد مع براهيمي

بورتو يقطع طريق "الطامعين" في التعاقد مع براهيمي
بورتو يقطع طريق "الطامعين" في التعاقد مع براهيمي
شرع نادي البرتغالي في تجسيد مخطط يضمن له ربط عدد من نجومه بعقود طويلة المدى، لقطع الطريق أمام الأندية الطامعة في خطفهم خلال فترة  في يناير/ كانون الثاني أو خلال فترة  التي تنطلق في شهر يونيو/ حزيران من العام المقبل.

ومن بين اللاعبين الذين تنوي إدارة نادي بورتو تمديد عقودهم، الدولي الجزائري ياسين براهيمي الذي يعد أحد أفضل لاعبي الفريق خلال الموسم الكروي الجاري وأكثر اللاعبين الذين يعتمد عليهم مدرب الفريق.

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن إدارة "الدراغاو" بدأت مفاوضات تمديد عقد براهيمي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق في شهر يونيو/ حزيران من عام 2019. وأبرزت الصحيفة البرتغالية أن إدارة "التنين الأزرق" فتحت قنوات المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب الجزائري لتمديد عقده لسنوات أخرى.

وحسب المصدر ذاته فإن بورتو لا يرغب في الانتظار مطولاً لأجل ربط اللاعب الأسمر بعقد وشرط جزائي جديدين، خشية تضييعه بدون مقابل عندما ينتهي عقده بعد عام ونصف العام.

وبرز براهيمي هذا الموسم بشكل ملفت للانتباه مع فريقه حيث قاده لتصدر الدوري البرتغالي برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف عن غريمه سبورتينغ لشبونة، كما قاده إلى الدور الـ16 من مسابقة ، حيث سيواجه نادي ليفربول الإنكليزي في شهر فبراير/ شباط المقبل، كذلك يتصدّر بورتو مجموعته في مسابقة كأس دوري البرتغال.

وبات تألق براهيمي محل اهتمام نادي بايرن ميونيخ الألماني، بحسب ما كشفت عنه الصحيفة ذاتها الأسبوع الماضي، التي أكدت أن النادي البافاري يريد ضم براهيمي قصد تعويض الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن اللذين يقتربان من مغادرة الفريق.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة: مونديال 2022 قد يُلعب في انكلترا.. وتغييرات بخصوص النقل التلفزيوني!
التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة