أخبار عاجلة
“الأمن العام”: توقيف 5 أشخاص خلال أسبوع -
مراسم تشييع شهداء الجيش الثلاثة -
بري: الجيش يقوم بعمل بطولي ووطني.. وينتصر -

فيفا يرفع العقوبة عن الاتحاد السوداني

فيفا يرفع العقوبة عن الاتحاد السوداني
فيفا يرفع العقوبة عن الاتحاد السوداني
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رفع العقوبة المسلطة على الاتحاد السوداني لكرة القدم، وذلك بعد إنهاء الخلاف القائم بين المسؤولين القدامى والمسؤولين الجدد، من أجل مصلحة كرة القدم السودانية.

وقالت إذاعة "أفريك فوت": "قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس 13 يوليو 2017، رفع العقوبة المقررة على الاتحاد السوداني لكرة القدم، منذ تاريخ 7 يوليو، بسبب تدخل السلطات الحكومية في شؤون الاتحاد".

وذكر فيفا في بيان نشره: "هذا القرار يأتي بناء على تأكيد من الاتحاد السوداني لكرة القدم، بشأن عودة الأمور إلى نصابها، وبأن رئيس الاتحاد معتصم جعفر سيستأنف نشاطه بشكل طبيعي منذ هذا التاريخ".

من جهتها، كشفت وسائل إعلام سودانية بأن رفع التعليق يسمح بأداء المنتخب السوداني مباراته بتصفيات بطولة أمم أفريقيا للمحليين أمام بوروندي يوم السبت المقبل، وأجريت بالاتحاد البوروندي، لتأجيل المباراة ليوم واحد".

من جهة أخرى، استعاد جماهير المريخ السوداني وهلال الأبيض الأمل في العودة مجددا إلى أجواء المنافسات الأفريقية للأندية، بعد أن تقدم الاتحاد السوداني بطلب للاتحاد الأفريقي، يرجو من خلاله إعادة مباراتي الفريقين السودانيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة