أخبار عاجلة

صلاح رقم 21 عالميّاً في استفتاء ماركا وميسي الأول

صلاح رقم 21 عالميّاً في استفتاء ماركا وميسي الأول
صلاح رقم 21 عالميّاً في استفتاء ماركا وميسي الأول
فرض النجم المصري محمد صلاح اسمه في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم في استفتاء صحيفة (ماركا) الإسبانية بعدما احتل المركز 21 بينما جاء ليونيل في الصدارة.

واحتل صلاح أفضل مركز بين اللاعبين الأفارقة، حيث جاء الغابوني إيمريك أوباميانغ خلفه في المركز 22 ثم زميله في ليفربول ونجم السنغال، ساديو ماني، في المركز 36، بينما خلت قائمة هذا العام من اسم النجم الجزائري، رياض محرز، ليصبح صلاح العربي الوحيد في القائمة.

وبات صلاح المرشح الأوفر حظاً للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا ويمرّ بفترة رائعة في موسمه الأول مع ليفربول ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البريمير ليغ بفارق هدف واحد خلف هاري كين.

وانفرد ميسي بالصدارة بعدما حصل على نسبة 56% يليه بنسبة 25% وجاء إيسكو في المركز الثالث ونال 6% ثم مودريتش وهاري كين بنسبة 3%.

وحصل كيليان مبابي على 2% بينما تقاسم وسرخيو راموس ودي بروين وبوفون بقية المراكز وحصل على واحد على 1%.

وانتزع ميسي المركز الأول بعد عام مميز على الصعيد الفردي أنهاه بتسجيل 54 هدفاً وصناعة 19 هدفاً ونال الحذاء الذهبي بعد تسجيل 37 هدفاً في الليغا في الموسم الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روما يسحق برشلونة في كأس الأبطال
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية