أخبار عاجلة
47 بندا على جدول أعمال الحكومة -

رسمياً.. مانشستر سيتي يحسم صفقة وولكر من توتنهام

رسمياً.. مانشستر سيتي يحسم صفقة وولكر من توتنهام
رسمياً.. مانشستر سيتي يحسم صفقة وولكر من توتنهام

طالب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، المسؤولين في ناديه بضرورة السرعة لحسم صفقة اللاعب الدولي الإنكليزي، كايل ووكر، مدافع الغريم التقليدي، نادي توتنهام المنافس بالدوري الإنكليزي.

وأعلن اليوم الجمعة، نادي مانشستر سيتي، عن نجاحه بشكل رسمي في حسم صفقة المدافع الإنكليزي، بعد الاتفاق مع ناديه السابق، بعقد يمتد لمدة خمسة أعوام، وهو ما أكدته إدارة نادي توتنهام على موقعها الرسمي.

وقال مانشستر سيتي في بيان على موقعه على الإنترنت "يسعد مانشستر سيتي الإعلان عن التعاقد مع اللاعب الدولي الإنكليزي كايل ووكر. سينضم الظهير الأيمن من توتنهام في تعاقد لخمس سنوات وسيرتدي القميص رقم "2”.

ومن جهته لم يخف اللاعب سعادته بالتوقيع مع مانشستر وقال: "أنا سعيد جدًا بالتوقيع ولا يمكنني الانتظار من أجل البدء، غوارديولا من أكثر المدربين احترامًا في العالم، وأشعر أنه يملك القادرة على مساعدتي لتقديم أفضل ما لدي".

وذكرت وسائل اعلام بريطانية أن قيمة صفقة التعاقد مع اللاعب البالغ من 27 عاماً 50 مليون جنيه إسترليني (64.75 مليون دولار)، ليتساوى مع ديفيد لويز في صدارة قائمة أغلى مدافع في العالم، وتجاوز رقم مواطنه جون ستونز (المدافع الأغلى تاريخياً)، والذي كان قد انتقل من إيفرتون إلى السيتي أيضاً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة