مورينيو يهاجم أسطورة اليونايتد: ليحقق 25% من بطولاتي أولاً

مورينيو يهاجم أسطورة اليونايتد: ليحقق 25% من بطولاتي أولاً
مورينيو يهاجم أسطورة اليونايتد: ليحقق 25% من بطولاتي أولاً
هاجم مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، أسطورة الفريق سابقاً بولز سكولز، وذلك بعدما انتقد الأخير أسلوب لعب الشياطين الحمر وحجم الإنفاق الكبير وعدم استغلال هذا الأمر، إذ يحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب الممتاز خلف المتصدر بفارق كبير.

وكان سكولز نجم اليونايتد السابق قد انتقد صرف الأموال الكبير وعدم تحقيق الأهداف المطلوبة وكذلك الحديث عن الفرنسي بول بوغبا الذي رأى أنه كان يتمشى فقط خلال مباراة ساوثهامبتون، وهو الذي يتقاضى أعلى راتب في البريميرليغ (290 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً)، وذلك خلال تحليله لمباريات "بي تي سبورت" البريطانية.

وردّ مورينيو على هذا الأمر قائلاً: "كل ما قاله سكولز هو انتقاد وليس تعليقاً فقط، هذان أمران مختلفان، أُفضل التفكير فيه كلاعب مميز أكثر منه كمحلل، في حال أصبح مدرباً في يومٍ ما، أتمنى أن يحقق 25% من النجاحات التي وصلت إليها".

وأضاف المدرب المثير للجدل في تصريحاته: "إذ حقق ستة من أصل 25 لقباً وصلت إليها في مسيرتي فهذا الأمر سيكون عظيماً". وفيما يخصّ بوغبا قال مورينيو: "قد يلعب بول جيداً وأحياناً لا، لكن هذه ليست مشكلته أنه يتقاضى أجراً من ذلك الذي كان يتحصّل عليه سكولز، هذه هي اليوم".

يُذكر أن مانشستر يونايتد انتصر يوم أمس على حساب إيفرتون بهدفين دون مقابل، وكان بوغبا قد قدم مستوى مميزاً، وهو الذي تجاوز أرقام الموسم الماضي حتى اللحظة رغم إصابته وغيابه عن الملاعب لفترة من الزمن، إذ صنع 7 تمريرات حاسمة في 12 مباراة مقابل 4 في 30 لقاء الموسم الماضي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة