أخبار عاجلة
ترامب خسر ملايين الدولارات.. بسبب الرئاسة! -
صندوق النقد الدولي يحذر تركيا -
كورتوا من جديد: "قلبي في مدريد ولكن.." -
مقترح روسي لحل الأزمة في عفرين -

كوتينيو في برشلونة؟ ..التسريبات لا تصدق دائماً

كوتينيو في برشلونة؟ ..التسريبات لا تصدق دائماً
كوتينيو في برشلونة؟ ..التسريبات لا تصدق دائماً
أعلنت شركة نايكي العالمية للملابس والمستلزمات الرياضية خبر انتقال النجم البرازيلي كوتينيو من ليفربول إلى ثم حذفت الخبر سريعاً ولكن بعدما انتشر كالنار في الهشيم.

واعتبر كثيرون أن هذا التسريب أكبر دليل على قرب إتمام الصفقة سواء هذا الشهر أو في الصيف المقبل. لكن تاريخ التسريبات يؤكد أنها لا تكون حقيقية في كل الحالات.

ويسرد هذا التقرير بعض حالات التسريب سواء التي ثبتت صحتها أو تبين خطأها في وقت لاحق.

روبينيو في تشلسي
سرب موقع تشلسي خبرا عن التعاقد مع البرازيلي روبينيو، نجم ، لكن هذا التصرف أزعج إدارة النادي الإسباني ليعرقل الصفقة، وفي نهاية المطاف انتقل روبينيو إلى .

كازورلا في الريال
حدث تسريب لمكالمة هاتفية بين سانتي كازورلا، نجم فياريال السابق وأرسنال الحالي، وإيكر كاسياس، حارس ريال مدريد في 2008، تحدثا خلالها عن اندماج كازورلا مع لاعبي الميرينغي وسط تكهنات حول صفقة انتقال محتملة. لكن في النهاية لم تتم الصفقة.

قميص كوادرادو
كان جمهور يوفنتوس ينتظر بشغف رؤية التصميم الجديد لقميص النادي بعد تغيير شعاره وظلت الإدارة تتكتم على القميص حتى سرب اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو صورة له بالقميص الجديد ونشرها بالخطأ على .

ألكاسير في برشلونة
نشر موقع برشلونة صوراً للمهاجم باكو ألكاسير قبل يوم كامل من الإعلان عن انضمامه إلى وتدارك الأمر ليحذف الصور لكن بعد فوات الأوان.

أرثر في برشلونة
تسربت صور شخصية للاعب البرازيلي الموهوب أرثر، لاعب غريميو، وهو يرتدي قميص برشلونة خلال اجتماعه مع مسؤول من النادي الكتالوني في منزل عائلته بالبلد اللاتيني.

وأثارت الصور غضب إدارة غريميو لتهدد برشلونة بتقديم شكوى للفيفا بسبب التفاوض مع أرثر بطريقة غير قانونية، لكن ربما تتم الصفقة بشكل فعلي هذا الشهر.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة