أخبار عاجلة
قرقاش: قطر مستمرة في الأذى والتحريض -
طلب من سعيد الى شباب لبنان -
زكا: إيران تمعن في تجاهلها ولبنان يصطف الى جانبها -
ميركل بعد زيارة ماي: تغيير نص بريكست ليس ممكناً -
الصين تعتقل دبلوماسيا كنديا سابقا -
فنان خليجي يبكي الجمهور.. فماذا قال؟ -
 تعرف على قوانين “غريبة” تتبناها بعض الدول -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

فتح تحقيق في واقعة طرد رونالدو أمام فالنسيا

| أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) فتح تحقيق في واقعة طرد البرتغالي في مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي أمام الإسباني في الأربعاء.

ووفقا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، فإن القرار النهائي من قبل لجنة الانضباط سيصدر في 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

وتلقى رونالدو البطاقة الحمراء في الدقيقة 29 بعد احتكاك مع المدافع المنافس في المواجهة التي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدفين دون رد.

وانهمر رونالدو في البكاء أثناء خروجه من أرض الملعب، وبدا غير مصدق لقرار الحكم الألماني فليكس بريش.

ويتطلع النجم البرتغالي إلى معرفة العقوبة التي سيتعرض لها بسبب الطرد، خاصة أنه مهدد بالغياب عن مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة بملعب أولد ترافورد الذي شهد بدايات تألقه في عالم .

ووفقا لقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) فإن رونالدو سيعاقب آليا بالحرمان من المشاركة في مباراة يونغ بويز السويسري مطلع الشهر القادم.

غير أن تقرير الحكم الألماني وصف تصرف النجم البرتغالي بأنه “اعتداء”، وهو ما قد يكلف اللاعب عقوبة قد تصل إلى ثلاث مباريات، وفقا للمادة 15 من قانون الانضباط لليويفا.

وقبل إصدار حكمها، من المنتظر أن تعود اللجنة الملكفة بالقضية إلى لقطات المواجهة، وهو ما سيكون في صالح رونالدو الذي لم يبد متعمدا إلحاق الضرر بمنافسه، ما قد يكلفه الغياب عن مباراة واحدة فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نبيل بدر يضرب تاريخ «الأنصار»

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو