بايرن ميونخ يستعد لـ"البوندسليغا" في قطر

بايرن ميونخ يستعد لـ"البوندسليغا" في قطر
بايرن ميونخ يستعد لـ"البوندسليغا" في قطر
يخوض نادي  الألماني معسكره التدريبي في بدءاً من يوم غدٍ الأربعاء، وذلك استعداداً لانطلاق المرحلة الثانية من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، إذ وصل الفريق إلى العاصمة القطرية لخوض المعسكر الشتوي.

وأعلن النادي عبر الصفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "" قائمة اللاعبين الذين سيحضرون المعسكر التدريبي والذي سيحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة من عشاق النادي البافاري، حيث سيقيم الفريق ومتصدر الدوري الألماني "البوندسليغا" تدريباته على ملاعب أكاديمية "إسباير زون".

وأعلن بايرن ميونخ في حسابه الرسمي على "تويتر" قائمة اللاعبين الكاملة المؤلفة من 25 لاعباً والتي ستشارك في المعسكر المقرر مسبقاً في ، في مقدمتهم الهداف البولندي ليفاندوفيسكي وروبن ورودريغيز وفرانك ريبيري وغيرهم من النجوم ولن تضم قائمة اللاعبين المسافرين حارس المرمى، مانويل نوير، قائد الفريق ولاعب الوسط تياغو ألكانتارا، حيث يواصلان عملية التأهيل في ميونخ، بعد الإصابة التي عانى منها اللاعبان في الفترة الماضية.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه شالكه ويستأنف بايرن رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني (بوندسليغا) يوم 12 يناير الحالي، بمواجهة باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع.

واعتاد بايرن ميونخ وغيره من الأندية الكبرى على إجراء معسكراتهم الشتوية في دولة قطر، وقد أنهى متصدر معسكره الشتوي، منذ أيام قليلة، في الدوحة.

وكان نادي بايرن ميونخ، قد أعلن رسمياً، أنه سيخوض مباراة ودية أمام الأهلي القطري، في نهاية معسكره التدريبي في قطر وتمثل المباراة الاختبار الوحيد لفريق بايرن، بقيادة مديره الفني يوب هاينكس، استعداداً للنصف الثاني من الموسم الحالي بعد انتهاء عطلة الشتاء.





(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة