مانشستر يونايتد يستعد لاستقبال نجم عربي

مانشستر يونايتد يستعد لاستقبال نجم عربي
مانشستر يونايتد يستعد لاستقبال نجم عربي
كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن نادي  الإنكليزي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، يستعد لاستقطاب  جديد لتعزيز صفوفه في .

وقرر نادي نابولي الإيطالي السماح لنجمه الجزائري فوزي غلام بالرحيل نحو فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، فور التعاقد مع خليفته البرتغالي أليخاندرو غريمالدو، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي.

وكشفت صحيفة "مترو" البريطانية أن نادي الجنوب الإيطالي ينتظر حسم صفقة غريمالدو قبل السماح لظهيره الأيسر بالالتحاق بنادي "الشياطين الحمر"، مقابل صفقة تصل إلى حدود 60 مليون يورو التي تمثل الشرط الجزائي المدوّن في العقد الجديد للنجم العربي، والذي وقعه مطلع شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي ويمتد إلى يونيو/حزيران من العام 2022.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن الصفقة شبه محسومة لصالح اليونايتد بالرغم من دخول أندية أخرى على الخط، على غرار يوفنتوس الإيطالي، وتشلسي وليفربول الإنكليزية.

ويتعافى غلام حاليا من إصابة في أربطة الركبة تعرض لها في مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إذ ينتظر أن يعود إلى الملاعب في منتصف شهر فبراير/ شباط المقبل، لكن ذلك لم يمنع الأندية العملاقة في أوروبا من الاهتمام بضمه.

وأضافت صحيفة "مترو" أن نابولي سيدفع لبنفيكا حوالي 27 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على غريمالدو، وبالتالي فإنه سيوفر قيمة مالية كبيرة بعد تحويله غلام إلى مانشستر يونايتد مقابل 60 مليون يورون، وتابعت أن المدير الفني لليونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، يتطلع لإبرام صفقات جديدة في شهر يناير الحالي، بسبب الإصابات التي يعاني منها بعض لاعبيه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة