قيمة باولينيو ازدادت ثلاثة أضعاف بعد تألقه مع البرسا

قيمة باولينيو ازدادت ثلاثة أضعاف بعد تألقه مع البرسا
قيمة باولينيو ازدادت ثلاثة أضعاف بعد تألقه مع البرسا
أصبح البرازيلي باولينيو مفاجأة الموسم الكروي الحالي، بعدما تألّق بشكل مذهل مع ، على الرغم من السخرية من صفقته عند انضمامه من غوانزو إيفرغراد بالدوري الصيني في أغسطس/ آب الماضي.

وتعرّض برشلونة لهجوم لاذع من الجماهير ووسائل الإعلام بعد التعاقد مع باولينيو لتعويض الفشل في ضم مواطنه كوتينيو الصيف الماضي، لكنه كشف عن مستوى مبهر وأجبر الجميع على احترامه.

وكانت الانتقادات تدور حول ثلاثة محاور وتتعلّق بقدوم باولينيو من دوري ضعيف مثل الدوري الصيني وفشل تجربته السابقة مع توتنهام الإنكليزي، إلى جانب كبر سنه (29 عاماً)، إضافة إلى دفع مبلغ كبير للتعاقد معه (40 مليون يورو).

لكن تألّق باولينيو بقميص البرسا رفع قيمته في سوق الانتقالات بمعدل ثلاثة أضعاف قيمته الحقيقية عند إتمام الصفقة قبل نحو أربعة أشهر.

وكانت قيمة باولينيو 15 مليون يورو بحسب موقع (ترانسفير ماركت) عند وصوله إلى برشلونة، أي أن النادي الكتالوني دفع نحو ثلاثة أضعاف قيمته الفعلية في هذه الفترة. لكن آخر تقدير من نفس الموقع أظهر ارتفاع قيمة باولينيو الآن إلى 40 مليون يورو.

وأصبح باولينيو مصدر ثقة لدى الجماهير والمدرب إرنستو فالفيردي الذي ثبّته في التشكيلة الأساسية وظهر بشكل مميز في أول كلاسيكو له، ليساهم في الفوز 3-0 على .

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة