أخبار عاجلة
ما يحدث لو عشت على أكل اللحوم فقط؟ -
الموت يسرق ثلاث نجمات في يوم واحد -
هل أدّى تعطيل مؤتمر مونرو غرضه؟ -
توفيا عاريين في السيارة.. هذا ما حصل! -
بالفيديو والصور.. إنفجار ضخم يهزّ بريطانيا -
الحريري: استقلت من السعودية لتكون More Dramatic -
بلدية لبنانية تحذر من الكلاب الشاردة! -

محرز يبدأ أولى خطوات رحيله عن ليستر سيتي

محرز يبدأ أولى خطوات رحيله عن ليستر سيتي
محرز يبدأ أولى خطوات رحيله عن ليستر سيتي
بدأ اللاعب الدولي الجزائري  أولى خطوات مغادرته لنادي  الإنكليزي خلال فترة  الحالية، بعد أن لفت الأنظار مؤخرا بأدائه الراقي وفنياته العالية وكذلك أهدافه الكثيرة والحاسمة.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنكليزي، الفرنسي كلود بويل قرر"مفاتحة" النجم العربي بخصوص مستقبله وموضوع رحيله عن النادي خلال "الميركاتو" الشتوي الحالي، وقالت الصحيفة بأن لقاء سيجمع الطرفين في الساعات القليلة القادمة بهدف الفصل في الموضوع، مؤكدة أن المدير الفني الفرنسي متمسك باللاعب الجزائري أكثر من أي وقت مضى.

ويأتي تمسك المدرب بمحرز خاصة أنه شارك في تسجيل 10 أهداف وقّع منها 6 خلال 13 مباراة تحت إمرة كلود بويل، آخرها كان بطريقة رائعة في المباراة أمام هيدرسفيلد الإثنين بالدوري الإنكليزي الممتاز والتي شهدت أيضا قيامه بصنع هدف آخر لمواطنه إسلام سليماني، وهذا يدل على أن تأثير المدير الفني الفرنسي على تطور أداء محرز كان كبيرا جدا، خاصة وأنه سجل هدفا وحيدا فقط خلال فترة المدير الفني السابق كريغ شكسبير.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن رياض محرز سبق له أن تقدم بطلب لدى إدارة ليستر سيتي الصيف الماضي من أجل الرحيل عن الفريق، لكن النادي رفض كل العروض التي تلقاها خاصة من الإيطالي، ما جعل اللاعب يبقى في قلعة "كينغ باور" مجبرا.

وأوضح ذات المصدر بأن المدير الفني لليستر سيتي، يريد بقاء نجمه على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، حيث نقلت الصحيفة قوله: "أنا أحب هذا اللاعب، وأتطلع للحفاظ على أفضل لاعبينا"، مضيفا: "سأتحدث إليه (محرز) وسأطرح عليه السؤال"، وتابع: "بالنسبة لي أنا سعيد بالعمل مع هذا الفريق ومع رياض وجيمي فادري والآخرين..قدم اللاعبون مباراة جيدة أمام هيدرسفيلد، وأدى محرز لقاء رائعا"، وأردف بويل"سيكون من المهم جدا الحفاظ على أكبر عدد ممكن من لاعبي الفريق".

ويعد اللاعب العربي رياض محرز أحد أبرز اللاعبين الذين "أشعلوا" فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أكدت العديد من التقارير عن اهتمام أندية كثيرة بضمه وفي مقدمتها أرسنال ومانشستر يونايتد وتشلسي وتوتنهام الإنكليزي، وكذلك روما الإيطالي.

كما أثنى المدير الفني لليستر سيتي على النجم الجزائري الأخر إسلام سليماني الذي سجل أول أهدافه الإثنين في "البريميرليغ" هذا الموسم، وقال: "لقد كان رد فعل سليماني إيجابيا في التدريبات وحافظ على ذلك رغم قلة مشاركاته، ولقد نال الجائزة بعدما تمكن من تسجيل أول أهدافه، وقدم مباراة جيدة"، مضيفا: "لقد كان رائعا مشاهدته بهذا المستوى والأداء الجيد".

وأشارت تقارير أيضا أن سليماني على وشك الخروج من ليستر سيتي هذا الشتاء، بعد أن قررت إدارة الفريق عرضه للبيع، حيث تتابع بعض الأندية وضعه عن كثب قبل التقدم بعرض رسمي على غرار واتفورد ونيوكاسل الإنكليزيين وكذلك نادي بيشيكتاش التركي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة