غضبٌ جماهيري أهلاوي..بسبب إجبار القناص متعب على الرحيل

غضبٌ جماهيري أهلاوي..بسبب إجبار القناص متعب على الرحيل
غضبٌ جماهيري أهلاوي..بسبب إجبار القناص متعب على الرحيل
وافق النادي الأهلي المصري على إعارة نجم الفريق الأول لكرة القدم عماد متعب إلى نادي التعاون السعودي لمدة ستة أشهر هي الأخيرة في عقد اللاعب الذي تجاوز الثلاثين بأربعة أعوام مع الفريق الأحمر الذي لعب له منذ عام 2003.

وقوبل الإعلان عن رحيل اللاعب بموجة من غضب الجماهير الحمراء التي لطالما أسعدها اللاعب بأهداف مؤثرة في مباريات تاريخية، وهاجم بعضهم مدربه حسام البدري الذي أجبره على ترك النادي.


ولم يفصح مسؤولو النادي المصري عن قيمة صفقة الإعارة رسمياً، وإن كانت لن تزيد عن 400 ألف دولار أميركي، وجاءت موافقة لجنة الكرة وإدارة النادي على إعارة متعب بعد استطلاع رأي حسام البدري المدير الفني للفريق الذي لم يشرك اللاعب سوى في 46 دقيقة هذا الموسم، من ضمن 17 مرة شارك فيها خلال ولايته الثالثة سجل خلالها ستة أهداف.

ويأمل اللاعب الذي يعد الثالث في الفريق السعودي بعد الحارس المخضرم عصام الحضري ومصطفى فتحي لاعب الزمالك، وهي المرة الأولى في تاريخ الكرة العربية التي يجتمع فيها ثلاثة لاعبين مصريين في فريق واحد، في العودة إلى المباريات، فاضطر إلى قبول العرض السعودي على أمل العودة إلى المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم بروسيا هذا العام، ليكون ذلك خير ختام لمشواره الكروي الطويل مع الأهلي الذي استمر 14 عاماً سجل خلالها 124 هدفاً.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة