صلاح بين قائمة الأفضل في مرحلة ذهاب الدوريات الكبرى

صلاح بين قائمة الأفضل في مرحلة ذهاب الدوريات الكبرى
صلاح بين قائمة الأفضل في مرحلة ذهاب الدوريات الكبرى

أصبح النجم المصري ، جناح ليفربول الإنكليزي، وجهاً دائماً في قائمة النجوم الأفضل هذا الموسم، ليحضر بين النجوم الأفضل في مرحلة الذهاب  الخمسة الكبرى، والتي أعدها موقع  العالمي بنهاية عام 2017.

وحضر النجم المصري أيضاً في تشكيلة أفضل نجوم بنهاية مرحلة الذهاب، بعدما احتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، وأصبح النجم الأول وهداف فريق ليفربول، الذي ضمه مطلع الموسم الجاري، قادماً من روما الإيطالي.

وفي حراسة المرمى حجز الإسباني المتألق مع مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، مكانه بين الكبار، بينما كان مركز الظهير الأيمن من نصيب النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيش، الذي حجز سريعاً مركزه الأساسي مع الفرنسي، بالرغم من تقدمه في السن.

وفي مركز قلب الدفاع يأتي كل من السلوفاكي مارتن سكرينيار المتألق مع إنتر ميلان، والإسباني جيرارد بيكيه، الذي استعاد كثيراً من مستواه مع بداية الموسم، وكان أحد أسباب سيطرة البرسا على مبكراً، وتقدمه بثبات في .

ومن الدوري الألماني يبرز ظهير أوغسبورغ، فيليب ماكس، الذي يقدم مستوى عالياً على الصعيد الدفاعي، وفي الوقت نفسه هو أفضل صانع ألعاب في "البوندسليغا" بـ9 تمريرات حاسمة وأحرز هدفين.

وفي وسط الملعب يبرز من الدوري الإنكليزي كل من الإسباني ديفيد سيلفا والبلجيكي كيفن دي بروين، بعد البداية المبهرة لمانشستر سيتي هذا الموسم، وتصدر "البريمييرليغ" تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب غواردويلا، ويشاركهما في وسط الملعب لويس إلبرتو أبرز نجوم لاتسيو، الذي فتح تألقه أبواب المنتخب الإسباني له.

وفي الخطوط الأمامية يأتي كل من محمد صلاح إلى جانب هداف عام 2017، هاري كين رأس حربة توتنهام، والفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي يواصل رحلة التألق مع باريس سان جيرمان بعد أن بدأها بين صفوف موناكو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة