أخبار عاجلة

مورينيو يعلنها: إبراهيموفيتش قد يعود إلى مانشستر يونايتد

مورينيو يعلنها: إبراهيموفيتش قد يعود إلى مانشستر يونايتد
مورينيو يعلنها: إبراهيموفيتش قد يعود إلى مانشستر يونايتد


بالرغم من تعاقد مانشستر يونايتد مع المهاجم البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو، قادما من إيفرتون الإنكليزي، إلا أن إدارة الشياطين الحمر لم تغلق الباب أمام إمكانية عودة المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف الفريق، وهو ما أكده المدير الفني البرتغالي للفريق، جوزيه مورينيو.

وقال مورينيو في تصريحات صحافية "عودة إبرا للفريق محتملة، لم نقدم له عقدا جديدا، ولكن لدينا وقت كاف لكي يفكر كل الأطراف في الأمر حتى يتخذوا القرار الأنسب، وهو ما زال معنا يواصل عملية التعافي من الإصابة".

وتابع "سنتخذ القرار الذي يناسب الجميع، ولكن علينا الانتظار حتى ديسمبر/كانون الأول حتى نعرف إمكانية الاعتماد عليه بعد التعافي من الإصابة، ولدينا استعداد لانتظار لاعب أعطانا الكثير في الفترة الماضية".

وأردف "لقد قرر (إبراهيموفيتش) مواصلة اللعب على أعلى مستوى، ورفض التخفي وراء إصابته واتخاذ القرار بالانتقال إلى دوري أضعف، وهو ما دفع كل الأطراف لتبادل الأفكار من أجل اتخاذ القرار النهائي".

وبهذا تأكدت التقارير التي ربطت اسم إبراهيموفيتش باليونايتد من جديد، بالرغم من فسخ تعاقده قبل أشهر، وقد يكون هذا هو "الإعلان الضخم" الذي ينوي النجم السويدي ووكيله الإيطالي مينو رايولا، الكشف عنه في الفترة المقبلة، كما قال على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم برشلونة ساهم في إسعاف ضحايا الحادث الإرهابي
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة