تعرّف على رواتب نجوم البريميرليغ الأعلى..بوغبا أولهم

تعرّف على رواتب نجوم البريميرليغ الأعلى..بوغبا أولهم
تعرّف على رواتب نجوم البريميرليغ الأعلى..بوغبا أولهم
يتنافس نجوم في إنكلترا على كافة الصعد، فمن الملاعب والأهداف والتألق ننتقل للحديث عن عالم المال، وتحديداً عن الرواتب الأعلى في البريميرليغ، إذا يعتبرها كثرٍ الدوري الأفضل في العالم على مستوى المنافسة والإثارة وحتى العائدت المالية العالية.

ويتصدر الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد قائمة اللاعبين الأعلى أجراً، إذ يتقاضى مبلغ 290 ألف جنيه إسترليني، وهو الذي وصل الموسم الماضي إلى الفريق قادماً من يوفنتوس الإيطالي، أما المركز الثاني فهو لزميله، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الوافد الجديد من إيفرتون في الميركاتو الصيفي والذي يحصل على 250 ألف جنيه إسترليني.

خلف نجمي اليونايتد يأتي الإيفواري يايا توريه في المركز الثالث إذ يتقاضى لاعب السابق مبلغ 220 ألف جنيه إسترليني، مع العلم أنه لا يشارك بصورة أساسية بسبب عدم اعتماد المدرب الإسباني جوسيب عليه، وفي ذات المرتبة يحتل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي لم ينجح في تقديم أي شيء هذا الموسم بعد عودته من إصابة قطعٍ في الرباط الصليبي.

اسم آخر يتقاضى راتباً أسبوعياً كتوريه وزلاتان وهو النجم الأرجنتيني سرجيو أغويور مهاجم السيتي منذ عدة سنوات، أما المركز الرابع فهو لنجم تشلسي الأول، البلجيكي إيدين هازارد بـ200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهذا الرقم يحصل عليه أيضاً الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حامي عرين الشياطين الحمر، إضافة إلى أن لاعب كيفن دي بروين يتقاضى الراتب عينه.

وتعتبر هذه الأسماء فقط من تتقاضى مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً أو أكثر، إذ يحصل البرازيلي فيليب كوتينيو على 180 ألف، وزميله الجديد في ليفربول، الهولندي فيرجيل فان ديك بذات الرقم، فيما يصل راتب الفرنسي ألكسندر لاكازيت لاعب نادي أرسنال إلى 170 ألف جنيه إسترليني، وخلفه لاعب السيتي ديفيد سيلفا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة