أخبار عاجلة
حراك طلابي لتقييد تجارة السلاح بأميركا -
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -
هكذا يستمر طقس لبنان في الأيّام المقبلة -
مقدمات نشرات الأخبار المسائية -
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -

صلاح في التشكيلة الأفضل في "ذهاب" الدوري الإنكليزي

صلاح في التشكيلة الأفضل في "ذهاب" الدوري الإنكليزي
صلاح في التشكيلة الأفضل في "ذهاب" الدوري الإنكليزي

أثبت النجم المصري  أنه من أفضل لاعبي الموسم الحالي في مسابقة الممتاز لكرة القدم، بعدما أختير في التشكيلة المثالية لمرحلة الذهاب من على إثر الأداء الرائع الذي ظهر فيه مع فريقه ليفربول.

وأختار موقع الاحصاءات الشهير "هوسكورد" اللاعب المصري البالغ من العمر 25 عاما ليكون في الفريق المثالي للنصف الأول من الموسم الحالي 2017/2018، إلى جانب كوكبة من نجوم البريميرليغ التي سطعت منذ انطلاق البطولة في شهر آب/أغسطس الماضي.

وتألق صلاح بشكل لافت للانظار مع ليفربول إذ نجح في تسجيل 17 هدفا مع الريدز كان أخرها هدفين قاد بهما فريقه للانتصار على ليستر سيتي مساء السبت في الجولة الحادية والعشرين من المسابقة بعدما كان فريقه متأخر بهدف نظيف، كما ساهم بشكل مؤثر في أنتصارات ليفربول في الدوري.

ومنح موقع الاحصاءات اللاعب الدولي محمد صلاح معدلا نقاطيا بلغ (7.7) وانضم إليه في التشكيلة المثالية لمرحلة الذهاب كلا من حارس مرمى فريق بيرنلي، بوبي وفي خط الدفاع تواجد: لاعب مانشستر يونايتد كما ضمت جيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلي ونيكولاس أوتاميندي لاعب ) وآشلي يونغ مدافع مانشستر يونايتد.

وفي خط الوسط تواجد فيليب كوتينيو ومحمد صلاح نجما ليفربول وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي إضافة لزميله رحيم ستيرلينج أما في خط الهجوم فتواجد النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي والإنكليزي هاري كين متصدر ترتيب الهدافين في البريميرليغ ولاعب فريق توتنهام هوتسبير.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة