أخبار عاجلة
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -
هكذا يستمر طقس لبنان في الأيّام المقبلة -
مقدمات نشرات الأخبار المسائية -
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -
الجميل ليس متحمساً للتحالف مع "القوات"... -
تجنّبوا هذه الطرقات لـ10 أيّام! -

روبرتو كارلوس: هذا الفارق يجعل رونالدو أفضل من ميسي

روبرتو كارلوس: هذا الفارق يجعل رونالدو أفضل من ميسي
روبرتو كارلوس: هذا الفارق يجعل رونالدو أفضل من ميسي
أكد البرازيلي الأسطوري،  الظهير الأيسر السابق ، أن البرتغالي يظل أفضل من الأرجنتيني ، مشيرا إلى أن "صاروخ ماديرا" لديه ميزات أكثر من تجعله يختلف عن بقية نجوم الكرة في العالم.

وتابع النجم البرازيلي في تصريحات صحافية قائلا "أشاهده خلال التدريبات كل يوم، ويبهرني العمل الذي يقوم به خلال التدريبات وما يقدمه في المباريات. دائما يريد (رونالدو) أن يكون الأفضل في كل يوم، وهو ما يميزه عن ميسي".

وأضاف "ميسي أصبح ظاهرة ونيمار لاعب لا يمكن التشكيك في مهاراته، ولكن رونالدو مثال يحتذى به في الاحترافية والتركيز والتحفيز وتقديم أفضل ما لديه.. وهو ما يجعله يتملك ميزة تحدث الفارق عند المقارنة بالآخرين".

وأوضح كارلوس أنه في الفترة الحالية لا يمكن إنكار أن النجوم الثلاثة الأفضل في عالم ، هم مواطنه وميسي وكريستيانو رونالدو، وأن الصراع قد ينحصر بينهم لمواسم قادمة، رغم تقدم النجمين الأرجنتيني والبرتغالي في السن.

يشار إلى أن كارلوس (44 عاما)، قد خاض فترة كبيرة من مسيرته بين صفوف ، إذ قضى 10 مواسم مع الفريق الملكي، وفاز معه بـ13 لقبا، وكان ضمن صفوف منتخب البرازيل الذي فاز بكأس العالم 2002، ويعمل حاليا كسفير لـ"الميرينغي".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة