بعد نيمار..لاعب برشلونة يواجه خطر الانتقال بـ"كسر الشرط الجزائي"

بعد نيمار..لاعب برشلونة يواجه خطر الانتقال بـ"كسر الشرط الجزائي"
بعد نيمار..لاعب برشلونة يواجه خطر الانتقال بـ"كسر الشرط الجزائي"
أصبح فريق مهددا بخروج لاعب جديد بعدما خسر الفريق الكتالوني نجمه البرازيلي دا سيلفا لصالح  الفرنسي في صفقة تاريخية قياسية جعلت منه اللاعب الأغلى في تاريخ حينما انتقل لفريق العاصمة الفرنسية بـ 222 مليون يورو وهي قيمة كسر عقده الجزائي مع البلاوغرانا.

وكشفت تقارير صحافية أن مدافع الفرنسي، صامويل أومتيتي، الذي وصل إلى برشلونة في صيف عام 2016، وأصبح أبرز لاعبي الخط الخلفي مع الفريق مرشح للرحيل عن النادي الكتالوني من خلال عرض جديد يستعد فريق الإنكليزي لتقديمه ويتعلق بكسر شرطه الجزائي مع برشلونة.

وتبلغ قيمة كسر عقد المدافع الفرنسي مع برشلونة 60 مليون يورو فقط وهو المبلغ الذي يرصده النادي الإنكليزي لاستقطاب أومتيتي الذي يرتبط بعقد مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021، في الوقت الذي قد لا يجد فيه مانشستر سيتي صعوبة في دفع شرطه الجزائي لبرشلونة من أجل ضمه لكتيبة المدرب بيب .

وانضم أومتيتي لبرشلونة العام قبل الماضي في صفقة قدرت بحوالي 25 مليون يورو، وبشرط جزائي 60 مليون يورو، في الوقت الذي يستعد فيه برشلونة للاستغناء عن العديد من اللاعبين على غرار الأرجنتيني ماسكيرانو الراحل إلى الصين قريبا، وكذلك باكو ألكاسير، وجيرارد ديولوفيو، وأردا توران، وأندريه غوميز، وأليكس فيدال وهم الذين لا يعتمد عليهم كثيرا المدرب ارنستو فالفيردي.

وأصبح صامويل أومتيتي واحدا من أولويات التعاقدات بالنسبة لفريق مانشستر سيتي وفقا لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، خاصة أن غوارديولا معجب بأداء اللاعب الفرنسي وأعرب بالفعل عن اهتمامه بضم أومتيتي لصفوف مانشستر سيتي، خاصة أن شرطه الجزائي أقل مما دفعه ليفربول حين استقطب المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك (75 مليون يورو).

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة