أمير قطر يتابع بطولة "إكسون موبيل" للتنس

أمير قطر يتابع بطولة "إكسون موبيل" للتنس
أمير قطر يتابع بطولة "إكسون موبيل" للتنس
حرص  الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على حضور منافسات بطولة  التي تستضيفها العاصمة القطرية  ويشارك فيها العديد من نجوم اللعبة وتجرى منافساتها على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس.

وتبادل أمير التحية مع الجماهير الحاضرة عند حضوره لمتابعة مجريات البطولة التي تعد من أبرز البطولات لفئة الـ 250 نقطة وتستضيفها قطر منذ عام 1993، ويشارك في منافساتها 32 لاعباً من المصنفين، يتنافسون على الجوائز المالية ولقب الصقر الذهبي.

ويأتي حضور الأمير لمتابعة البطولة في سياق حرصه المتواصل على حضور أبرز الأحداث الرياضية التي تحتضنها قطر، والتي تستعد لاستضافة أهم حدث عالمي، المتمثل بكأس العالم لكرة القدم عام 2022، كذلك حضر منافسات اليوم ناصر الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس.

وعلى صعيد المنافسات فقد واصل المصنف الأول دومينيك ثيم تقدمه في البطولة بعد فوزه على الياش بيديني 7-5 و6-4، ليحجز مكاناً في دور الثمانية، بينما خسر ملاحقوه في التصنيف في الدور الثاني وبات اللاعب الوحيد المصنف إلى جانب الفرنسي ريشار جاسكيه، الفائز باللقب في 2013، الذي لم يخرج من الأدوار الأولى.

وخسر الإسباني المصنف السابع فرناندو فرداسكو 6-4 و3-6 و6-4 أمام الروسي الصاعد أندريه روبليف، كما خرج مواطنه المصنف الثامن فليسيانو لوبيز بشكل مفاجئ بخسارته 6-4 و7-6 أمام البوسني ميرزا باشيتش المصنف 138 عالمياً.

وانضم الثنائي الإسباني إلى اللاعبين الأعلى تصنيفاً بابلو كارينو بوستا وتوماس برديتش والبرت راموس-بينولاس وفيليب كراينوفيتش الذين خرجوا جميعاً من الأدوار الأولى.


اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة