صفقة الميركاتو: نيمار "باريسي" وفيراتي "كتالوني"؟

صفقة الميركاتو: نيمار "باريسي" وفيراتي "كتالوني"؟
صفقة الميركاتو: نيمار "باريسي" وفيراتي "كتالوني"؟

كشفت الصحف الإسبانية عن أن المهاجم البرازيلي دا سيلفا ليس مرتاحاً في فريق ، ويفكر في المغادرة قبل بداية موسم 2017-2018، خصوصاً أن بعض الصحف تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن والد نيمار سافر إلى باريس للتفاوض مع فريق باريس سان جيرمان من أجل إمكانية إتمام الصفقة، في وقت أشارت نفس الصحف إلى أن صفقة انتقال نيمار قد تكون عملية تبادل مع نجم خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن البند الجزائي في عقد نيمار تبلغ قيمته حوالي 200 مليون يورو، والتي يجب أن يدفعها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي، الأمر الذي يعني أن قيمة الصفقة ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.

في المقابل يريد باريس سان جيرمان التخفيف من السعر الضخم عبر وضع اسم ماركو فيراتي على طاولة المفاوضات، خصوصاً أن البند الجزائي في عقد فيراتي يبلغ حوالي 100 مليون يورو، وبالتالي سيتم تعديل الأرقام ويدفع النادي "الباريسي" أقل من المبلغ المقترح.

في المقابل تحدثت الصحف الرياضية عن أن المدافع البرازيلي داني ألفيش لعب دوراً كبيراً في تشجيع نيمار لارتداء قميص باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن تعاقد النادي الفرنسي معه إثر مغادرته يوفنتوس الإيطالي بسبب أزمة في النادي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استبعاد محرز وسليماني من تشكيلة المنتخب الجزائري
التالى تعرف على الفريق الوحيد الذي لم يتلق أهدافاً محلياً

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة