الزمالك يبعد مدربه قبل قمة الكرة المصرية

الزمالك يبعد مدربه قبل قمة الكرة المصرية
الزمالك يبعد مدربه قبل قمة الكرة المصرية
في خطوة تم تأجيلها أكثر من مرة، وقبل أيام قليلة من مباراة القمة أمام غريمه الأهلي في ختام الدور الأول، قررت إدارة نادي الزمالك المصري إقالة المونتيغري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد الخسارة أمام فريق طلائع بهدف دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة العاشرة للدوري المصري، وهي الهزيمة الرابعة له هذا الموسم، حيث تجمد رصيد الفريق عند 28 نقطة وضعته في المركز الرابع.

وقال مرتضى منصور رئيس النادي في تصريحات تلفزيونية إن المدرب المونتيغري لن يقود الفريق الأبيض في مباراة القمة يوم الإثنين المقبل، وسيديرها مدرب وطني، وأضاف: "صبرت كثيراً عليه رغم تراجع النتائج".

وكان الزمالك خسر بهدف دون رد سجله صلاح أمين في الدقيقة 63، ليرفع الطلائع رصيده بقيادة مديره ابن الزمالك الفني حلمي طولان إلى 22 نقطة وضعته في المركز التاسع.

وكان نادي الزمالك المصري دخل النفق المظلم بعد تراجع النتائج وتقدم الأهلي نحو القمة، وفي خطوة أولى للإطاحة بالمدير الفني، قررت إدارة النادي في وقت سابق إقالة الجهاز الوطني المعاون له والمكون من طارق يحيى وحسين السيد ومدحت عبد الهادي، وتم ضم نبيل محمود للجهاز الفني.

وكانت إدارة النادي تعاقدت مع نيبوشا يوم 27 أغسطس /آب الماضي، خلفاً للبرتغالي إيناسيو، وقاد الفريق في 18 مباراة، بواقع 16 في الدوري واثنتين في كأس ، فاز في 8 مرات في الدوري ومرتين في الكأس، وخسر 4 مرات وتعادل 4 مرات.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة