أخبار عاجلة
لماذا يسيل أنفك عندما يبرد الطقس؟ -
مولر يوجه اتهامات جديدة بقضية التدخل الروسي -
لبنان ينتظر ما في جعبة ساترفيلد -
كاريكاتور اليوم -
روحية الأرثوذكسي تتحكّم بالانتخابات -
"متحدون": لا تراجع قبل توقيف كبار المرتكبين -

نجمٌ مصري مرشح للعب إلى جانب صلاح في ليفربول

نجمٌ مصري مرشح للعب إلى جانب صلاح في ليفربول
نجمٌ مصري مرشح للعب إلى جانب صلاح في ليفربول

كشفت تقارير إخبارية إلى أن نادي ليفربول الإنكليزي ومدربه الألماني يورغن كلوب يتطلعان لتعزيز خطوط الفريق بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير بعد إتمام صفقة الهولندي فيرجيل فان ديك وإمكانية رحيل فيليب كوتينيو إلى الإسباني.

وذكر مراسل موقع "بليتشر ريبورت" الأميركي، دين جونز، أن نادي ليفربول مهتمٌ بالفعل بالتعاقد مع نجم المنتخب المصري، رمضان صبحي لاعب نادي ستوك سيتي الإنكليزي، والذي بدأ يتأقلم هذا الموسم بشكل أكبر مع طريقة اللعب في المسابقة هناك، واستطاع تسجيل هدفين هذا الموسم.

ويعتبر صبحي صاحب الـ20 عاماً من أفضل المواهب المصرية على الساحة العالمية وكذلك في الممتاز، وهو من دون شك قادرٌ على تطوير قدراته في حال الانتقال إلى ليفربول الذي يمتلك لاعبين مميزين وقادرين على إفادته، إضافة لمواطنه محمد صلاح الذي بات أحد أهم ركائز الفريق بسبب أهدافه وتمريراته الحاسمة.

وكان صبحي قد بدأ ممارسة عام 2005 في مدرسة نادي الأهلي لكرة القدم وبقي هناك حتى عام 2014، حين سنحت له الفرصة للانضمام إلى الفريق الأول لينجح بعدها في فرض نفسه كنجمٍ للكرة المصرية، مما قاده للانضمام إلى نادي ستوك سيتي عام 2016.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة