لماذا ظهر الجزائري رياض محرز بـ "تسريحة جديدة"؟

لماذا ظهر الجزائري رياض محرز بـ "تسريحة جديدة"؟
لماذا ظهر الجزائري رياض محرز بـ "تسريحة جديدة"؟

صنع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي الحدث هذا الأسبوع، و لكن ليس في الجانب الفني، وإنما من خلال ظهوره بتسريحة شعره الجديدة السبت خلال مباراة فريقه مع بيرنلي، لِحساب الجولة الـ 15 من عمر  الممتاز.

وظهر محرز بتسريحة جديدة غير مألوفة عنه لدى الجماهير الإنكليزية، خصوصا مشجعي فريقه ليستر سيتي، حيث صبغ شعره باللون الأصفر، ما تسبب في صدمة الكثير منه، بينما تفنن آخرون في السخرية منه.

وشارك محرز في كامل المباراة وساهم في فوز فريقه بِنتيجة (1-0). في حين غاب مواطنه وزميله المهاجم إسلام سليماني. ويبدو أن "اللوك" الجديد لمحرز لم يناسبه تماما، بعدما حاول تقليد عدد من النجوم على غرار النجم الأرجنتيني ، والبرازيليين ألكسندر باتو ونيمار.

وتطرقت صحيفة "ذا صن" البريطانية الأحد لتسريحة شعر محرز الجديدة حيث كتبت بأنه "صدم" متتبعيه ليتحول إلى سخرية على مواقع التواصل الإجتماعي. كما علقت صحف أخرى على مظهر محرز الجديد وأكدت عدم رضا جماهير ليستر سيتي بشكل خاص عنه.

وكتب أحد مشجعي ليستر سيتي في تدوينة عبر "" قائلا: "الشعر الجديد للاعب محرز يثير الصدمة". و قال آخر: "ماذا جرى لك يا محرز؟". بينما قال مشجع آخر: "محرز خسر رهانا، لِذلك اضطرّ إلى صبغ شعره بِلون جديد!". و سخر مشجع آخر: "انظروا إلى محرز، إنّه يرتدي قبعة صفراء!". و طلب أحد المشجعين بيع محرز بشكل سريع في أقرب فرصة قائلا: "يجب بيع محرز بِسبب هذا المظهر الجديد".

بالمقابل شبه مشجعون جزائريون تسريحة محرز الجديدة، بما أقدم عليه لاعبون سابقون في المنتخب الجزائري خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010، عندما فاجأوا الجميع بتسريحات وتقليعات غريبة على غرار حارس المرمى فوزي شاوشي واللاعبين الميدان حسان يبدة وكريم زياني حيث صبغوا شعرهم بِاللون الأصفر، ما أثار استياء الجمهور الجزائري آنذاك.

وكتب مشجع جزائري على صفحته في "فيسبوك" قائلا "ما قام به محرز لم يكن سوى تضامن مع إحدى الفتيات من أصول أفريقية قام معلمها في إحدى المدارس بإنكلترا بصب "الماء المؤكسد" على شعرها في الفصل بسبب عدم قيامها بواجباتها المدرسية، وتسبب لها ذلك في الحرج بعد أن تحولت إلى مثار للسخرية من زملائها بالفصل وهو ما دفع محرز لصبغ شعره بهذه الطريقة تضامنا معها".

وفي سياق متصل، أبدى المدير الفني لليستر سيتي، الفرنسي كلود بويال عدم اكتراثه للمظهر الجديد لنجمه رياض محرز، حيث علق قائلا "ليست لدي أي مشكلة إزاء تسريحة محرز، هي مشكلته هو فقط"، وأضاف مازحا "ما يهمني أن يستمر فقط في التألق والبروز ومساعدة الفريق على الفوز... شعره لا يمثل أي مشكلة لي إذا كان اللاعب يواصل السطوع مثل لون شعره الجديد، و تابع "أنا سعيد للإمكانات والمستوى اللذين ظهر بهما في مباراة بيرنلي، لقد كان جيدا حتى بدون كرة، بذل مجهودا شاقا لأجل الفريق".

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة