مورينيو يتسبب في طرد لاعبه أمام ريال سالت ليك

مورينيو يتسبب في طرد لاعبه أمام ريال سالت ليك
مورينيو يتسبب في طرد لاعبه أمام ريال سالت ليك


تسبب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، في طرد ظهيره الأيمن أنطونيو فالنسيا، خلال مباراة فريقه أمام ريال سالت ليك الأميركي، خلال استعدادات "الشياطين الحمر" للموسم الجديد، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل واحد.

وتدخل فالنسيا بعنف على لاعب سالت ليك، سباستيان ساوسيدو، ردا على تدخل سابق لنفس اللاعب على لاعب الوسط الإسباني، خوان ماتا، تسبب في تعرضه لإصابة تبعده عن الملاعب لمدة أسبوع على الأقل، وقرر الحكم مطالبة مورينيو بسحب اللاعب بدلا من أن يشهر البطاقة الحمراء في وجهه بسبب قوة التدخل.

وحاول الحكم إقناع المدير الفني البرتغالي لعدة دقائق، ليتدخل بعدها المدير الفني للفريق الأميركي، مايك بيتك، ويطالب "الاستثنائي" بنفس الأمر، حتى يواصل الفريقان المباراة بـ11 لاعبا، ولكنه رفض بشكل قاطع، ليقرر الحكم في النهاية إشهار البطاقة الحمراء في وجه فالنسيا، ويواصل "الشياطين الحمر" المباراة بعشرة لاعبين.

وتحدث مورينيو عن الواقعة في المؤتمر الصحافي بعد اللقاء وقال "التأخر (في طرد فالنسيا) كان بسبب مطالبة الحكم لي بتبديل اللاعب، ولكنني رفضت اعتراضا على البطاقة، لأن ساوسيدو، أظن أن هذا اسم الفتى، قد تدخل بعنف في الشوط الثاني (على ماتا). أعرف أنهم شباب ومتحمسون لأنهم يلعبون ضد مانشستر يونايتد، ولكنها مباراة ودية ويجب خوضها بفكر مختلف".

وتابع "إنها مباراة استعدادية للموسم وكانت خبرة جيدة بالنسبة لنا خوض المباراة بلاعب أقل"، وأشار إلى أن اللاعب قد تعرض لإصابة عضلية تبعده عن الملاعب لمدة أسبوع. ومن المقرر أن يواصل مانشستر استعداداته لمواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي، بمواجهة فريق فاليرينغا النرويجي نهاية الشهر الجاري.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أغويرو يتلاعب بأربعة مدافعين.. ويسجل "الهاتريك" السادس في البريميرليغ
التالى حسام حسن يثير جدلاً على مواقع التواصل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة