نجمان كبيران يُعلنان غيابهما عن "أستراليا المفتوحة" للتنس

نجمان كبيران يُعلنان غيابهما عن "أستراليا المفتوحة" للتنس
نجمان كبيران يُعلنان غيابهما عن "أستراليا المفتوحة" للتنس
أعلن النجم البريطاني آندي موراي انسحابه من أولى البطولات الكبرى لهذا العام "أستراليا المفتوحة"، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة العضلية في الفخذ اليمىن التي غيبته في الأشهر الماضية عن الملاعب خلال الموسم الماضي.

وكانت الإصابة قد دفعت موراي إلى التراجع للمركز السادس عشر وقال عن انسحابه الأخير: "لن أشارك في البطولة هذا العام، أنا لست جاهزاً للمنافسة، سأعود إلى بلدي من أجل تقييم كلّ الخيارات المطروحة، أقدر كلّ الدعم وأتمنى العودة للعب قريباً"، وذلك خلال بيانٍ نشرته شبكة "بي بي سي".

ولن يكون المصنف الأول سابقاً اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن بطولة أستراليا المفتوحة، إذ أعلن لاعب التنس الياباني، كي نيشيكوري غيابه هو الآخر بسبب عدم اكتمال تعافيه من الإصابة في المعصم، وقال المصنف الرابع سابقاً والثاني والعشرون عالمياً عبر تطبيقه الشخصي للهواتف الذكية "كيساب": "أستراليا المفتوحة هي بطولتي المفضلة، غيابي عنها مؤسف للغاية".

ولم يتمكن نيشيكوري من إكمال عملية تأهيله، لكنه يحتاج لوقتٍ أطول كي يصل إلى الحالة المناسبة، وهذا القرار جاء بعدما كان قد انسحب أيضاً من بطولة سيدني التي تنطلق الأحد القادم، كما لم يتواجد أيضاً في دورة بريسبن. يُذكر أن لجنة البطولة تمنت له أن يعود في العام المُقبل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي .

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة