أخبار عاجلة
كاريكاتور اليوم -
خليّة أزمة دبلوماسية لمتابعة مسار الانتخابات -
عون إلى بغداد اليوم ويريفان غداً -
من يتحمل مسؤولية انتهاء 14 آذار؟ -
بحيرة عيون السمك تتحوّل إلى مستوعب للنفايات! -
كيف احتفل عون بعيد ميلاده الـ83؟ -
مفاجأة التيار الوطني الحر في جزين -

هذا هو شرط ليفربول للموافقة على انتقال كوتينيو لبرشلونة

هذا هو شرط ليفربول للموافقة على انتقال كوتينيو لبرشلونة
هذا هو شرط ليفربول للموافقة على انتقال كوتينيو لبرشلونة

تشير التقارير الصحافية إلى أن مسألة انتقال  نجم وسط إلى الإسباني، مسألة وقت، ولكن هذا الأمر لم يثن  عن مطالبها المادية من أجل الاستغناء عن اللاعب، الذي أعلن في أكثر من مناسبة رغبته في اللعب بين صفوف الفريق الكتالوني.


وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المفاوضات بين الطرفين تمر بفترة معقدة، وذلك بعدما طلب الفريق الإنكليزي الحصول على أكثر من 140 مليون يورو من أجل ضم اللاعب، وهو مبلغ تراه إدارة ليفربول مناسبا، بالمقارنة بما دفعه البرسا لضم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي قادما من بروسيا دورتموند الألماني الصيف الماضي.

وكان ليفربول قد رفض الاستغناء عن اللاعب البرازيلي في موسم الانتقالات الصيفية، وعرض الفريق الكتالوني 160 مليوناً من أجل التعاقد معه قبل عدة أشهر، ولكن مساعيه باءت بالفشل، ليواصل كوتينيو مسيرته في .

وفتح وكلاء كوتينيو المفاوضات مع البرسا من جديد في سبتمبر/أيلول الماضي، بعد أن تحدث مسؤولو ليفربول مع اللاعب وأكدوا له أنهم سيتركونه يرحل في يناير/كانون الثاني في حالة وصول عرض جيد من الفريق الكتالوني، وهو ما يتم التفاوض عليه في الفترة الحالية.
وكان المدير الفني لليفربول، الألماني يورغن كلوب، قد ألمح إلى أن اللاعب قد اقترب من الانتقال لبرشلونة، رافضا الإدلاء بمزيد من التصريحات عن الأمر، متعللا بأن ما سيقوله لن يفيد اللاعب أو الفريق.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة