أديبايور يلوم شقيقه على مغادرة ريال مدريد

أديبايور يلوم شقيقه على مغادرة ريال مدريد
أديبايور يلوم شقيقه على مغادرة ريال مدريد

هاجم المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور في مقابلة خاصة مع قناة "بي بي سي" البريطانية شقيقه الأصغر، وذلك على خلفية علاقته بعدم التوقيع مع فريق ريال مدريد في عام 2011، واعتبره السبب الأول في عدم اللعب بقميص النادي "الملكي" لفترة أطول.

وكشف أديبايور في مقابلة خاصة مع قناة "بي بي سي" البريطانية: "لقد أرسل شقيقي رسالة إلى ريال مدريد باسم عائلتي وطلب عدم التوقيع معي بشكل رسمي، ولا أقول إنه السبب الوحيد وراء عدم بقائي في النادي "الملكي" لكن هذه الرسالة كان لها تأثير وحتى لو كان تأثيرها 10% فقط".

وتابع أديبايور لاعب باشاخير التركي حالياً حديثه: "لقد كان الأمر صعباً، اليوم أخذت القرار الصائب لكي أتحدث عن هذه المشكلة علناً ومباشرةً لأنني عانيت كثيراً في تلك المرحلة. بعض الناس قد تقول لي كان يجب أن تترك الأمور الشخصية لك، لكنني سأتحدث لأنني كنت أملك فرصاً كثيرة للبقاء في ريال مدريد وبسبب رسالة شقيقي لم أتمكن من تحقيق ذلك".

وتحدثت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن خلاف كبير بين أديبايور وعائلته لأسباب مالية في وقت سابق وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت بشقيقه لإرسال هذه الرسالة للنادي "الملكي"، في وقت يُذكر أن أديبايور لعب مع ريال مدريد في عام 2011 على سبيل الإعارة لعام واحد وكان قريباً من التوقيع رسمياً والبقاء في مدريد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة