أخبار عاجلة
"الخارجية": العلاقة مع الفاتيكان ممتازة -
سيارة مشبوهة تربك الأمن قرب البيت الأبيض -
ساندويش شاورما يسبب بطلاق زوجين -

تسديدات لا تُصد...هدفان عالميان من ويست هام وتوتنهام

تسديدات لا تُصد...هدفان عالميان من ويست هام وتوتنهام
تسديدات لا تُصد...هدفان عالميان من ويست هام وتوتنهام

شهدت مباراة فريقي توتنهام وويست هام يونايتد، في الجولة الـ 22 من بطولة ، على هدفين عالميين من تسديدتين لا يمكن صدهما، الأولى من لاعب ويست هام يونايتد بيدرو أوبيانغ والثانية من الكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

سيطر فريق توتنهام على المباراة من البداية، في وقت فضل فريق ويست هام يونايتد التمركز في الدفاع والاعتماد على هفوة أو هجمة مرتدة من أجل صناعة الفارق، حتى أن عدد تسديدات فريق توتنهام بلغت 22 مقابل واحدة لويست هام جاء منها الهدف.

وفي قت كان توتنهام يُهدر الفرصة تلو الأخرى داخل منطقة جزاء الخصم، انطلق فريق ويست هام يونايتد في هجمة سريعة، ليستلم اللاعب الإسباني بيدرو أوبيانغ الكرة على مشارف منطقة الجزاء ويتلاعب بلاعبي توتنهام ثم يُسدد كرة صاروخية سكنت شباك الحارس هيوغو لوريس في لقطة صدمت الجميع.

وسدد أوبيانغ الكرة من مسافة تصل إلى حوالى 30 متراً، ولم ينجح الحارس لوريس من إبعاد الكرة لأنها أصابت الزاوية المستحيلة وبلغت سرعة خيالية، ليمنح أوبيانغ، بهذا الهدف، تقدماً مُميزاً لفريق ويست هام يونايتد في محاولة منه للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر في ترتيب "البريميرليغ".

لكن قبل نهاية المباراة بست دقائق، رد النجم الكوري الجنوبي، سون هيونغ مين، على بيدرو أوبيانغ بهدف عالمي آخر، وذلك إثر تسديدة مباغتة من نفس المسافة تقريباً سكنت شباك حارس ويست هام يونايتد أدريان الذي عجز عن اللحاق بالكرة بسبب سرعتها الكبيرة والزاوية المستحيلة التي أصابتها.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة