أبو تريكة يمدح محمد صلاح بعد التتويج: فخر العرب

أبو تريكة يمدح محمد صلاح بعد التتويج: فخر العرب
أبو تريكة يمدح محمد صلاح بعد التتويج: فخر العرب

هنأ النجم المصري محمد أبو تريكة، نجم فريق ليفربول الإنكليزي حالياً ومنتخب "الفراعنة" محمد صلاح، وذلك بعد حصده جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 نظراً للأداء الخارق الذي قدمه مع فريقه وقيادة لبطولة كأس العالم 2018.

وتفوق محمد صلاح في سباق جائزة أفضل لاعب في أفريقيا على زميله في ليفربول، السنغالي ساديو ماني، والغابوني نجم بوروسيا دورتموند، بيير إمريك أوباميانغ، ليخلف النجم الجزائري بهذه الجائزة ويكون صلاح لاعباً عربياً جديداً يحمل هذه الجائزة.

وسريعاً هنأ الأسطورة، محمد أبو تريكه، ابن بلده محمد صلاح على هذا الإنجاز التاريخي وكتب عبر حسابه الرسمي في "": "ألف مبروك لنجم العرب وفخرهم محمد صلاح جائزة أحسن لاعب أفريقي، موسم استثنائي على الصعيد الجماعي والفردي والقادم أفضل إن شاء الله".

وقدم محمد صلاح أداءً رائعاً في عام 2017 مع فريقه ليفربول الإنكليزي، كما وقاد منتخب مصر عن جدارة واستحقاق إلى بطولة كأس العالم في 2018، وذلك بعد أن ساهم في صناعة جميع أهداف مصر في التصفيات (بين تسجيل وصناعة).

كما أن محمد صلاح سجل انطلاقة خارقة في بطولة "البريميرليغ" موسم 2017-2018، حيثُ سجل في 22 مباراة مع ليفربول 17 هدفاً وهو رقم قياسي بالنسبة لأي لاعب ارتدى قميص فريق "الريدز" بعد مرور 22 لقاءً فقط، وهو وصيف هداف الدوري، حتى الآن، هاري كين الذي سجل 19 هدفاً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة