أخبار عاجلة
خوري: لإقرار الموازنة بهدف ضرورة الانتظام المالي -
وزير سوري في لبنان قريباً -
ماذا على جدول أعمال مجلس الوزراء الجمعة؟ -
الحوت: حسابات الانتخابات تطغى على كلّ شيء -
بري: ما يحصل في ملف البواخر محيّر -
تحالف واحد قدّم عرضاً للتنقيب عن النفط البحري -

تشلسي يحل أزمة الهجوم ويضم موراتا قادماً من الريال

تشلسي يحل أزمة الهجوم ويضم موراتا قادماً من الريال
تشلسي يحل أزمة الهجوم ويضم موراتا قادماً من الريال


أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن فريق تشلسي قد حسم صفقة المهاجم الواعد ألفارو موراتا قادما من ريال مدريد الإسباني، ليحل أزمته الهجومية قبل بداية الموسم الجديد، خاصة مع اقتراب رحيل الإسباني البرازيلي، دييغو كوستا، بعد زيادة مشاكله مع المدير الفني الإيطالي، أنطونيو كونتي، في الفترة الأخيرة.

وبالرغم من رغبة ريال مدريد في الإبقاء على اللاعب، إلا أن موراتا لم يعد يرضى بدور المهاجم البديل مع "الميرينغي"، وهو ما دفع الفريق للتفاوض بشأن رحيله في موسم الانتقالات الجاري، ليقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يفضّل الأخير ضم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وكان تشلسي من أبرز منافسي "الشياطين الحمر" للتعاقد مع لوكاكو، ليحول أنظاره إلى موراتا في المقام الأول. وتوقفت الصفقة في أكثر من مناسبة بسبب مغالاة النادي الملكي في مطالبه المادية، إلا أن تصميم اللاعب على الرحيل أجبر الإدارة على قبول عرض "البلوز".

وأشارت التقارير التي نشرتها صحيفة "سكاي سبورتس" البريطانية إلى أن قيمة الصفقة قد تتجاوز الـ75 مليون يورو، وهو ما سيجعل المهاجم الشاب، اللاعب الإسباني الأغلى في تاريخ كرة القدم، بينما سيصل راتبه إلى حوالي 10 ملايين يورو، بعدما رفض تشلسي مطالب وكيله، الذي طالب بـ12 مليونا سنويا.

وكان ريال مدريد قد استعاد موراتا من يوفنتوس بعد تألقه في الدوري الإيطالي، مقابل 30 مليون يورو، ليقدم موسما مميزا مع الفريق الملكي، بالرغم من مشاركته كبديل للفرنسي كريم بنزيمة. وستعود الصفقة بمنافع اقتصادية كبيرة على الفريق الإسباني، الذي استغل حاجة أكثر من فريق لتدعيم خطوطه الأمامية من أجل رفع سعر اللاعب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة