تهديد صحافي برازيلي بسبب قضية نيمار وسان جيرمان!

تهديد صحافي برازيلي بسبب قضية نيمار وسان جيرمان!
تهديد صحافي برازيلي بسبب قضية نيمار وسان جيرمان!
تعرّض الصحافي البرازيلي مارسيلو بيكلر، المقيم في مدينة الإسبانية، لتهديدات عقب كشفه عن إمكانية مغادرة النجم البرازيلي دا سيلفا للفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان بيكلر قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل حين كشف عن إمكانية رحيل نيمار عن برشلونة عبر قناة "إسبورت إنتراتيفو"، والتي بحسبه ستكلف الفريق الباريسي مبلغ 222 مليون يورو، إذ لا يشعر اللاعب بالراحة هناك، ويسعى للخروج من عباءة الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف تحقيق الألقاب والكرة الذهبية.

وعقب انتشار الخبر في الأوساط الرياضية الإسبانية والعالمية، تلقى الصحافي البرازيلي الكثير من الرسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكذلك انستاغرام، وتضمنت تهديدات بالانتقام وزيارة منزله، وذلك من دون شك لإثارته قضية لم تكن تتوقع جماهير البلاوغرانا أن تحصل أبداً، خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 25 عاماً وهو يعتبر وريث ميسي بعد اعتزال الأخير.

ولطالما اهتم نادي باريس سان جيرمان بالنجم البرازيلي في فترات سابقة، حتى أن هناك أخبارا تقول إنه تحدث مع مواطنه داني ألفيش، زميله السابق في البرسا، والذي حطّ رحاله في العاصمة الفرنسية قادماً من يوفنتوس. إضافة إلى ذلك، هناك عدة لاعبين برازيليين في الفريق على غرار ماركينوس تياغو سيلفا ولوكاس مورا. ومن دون شك في حال حصلت الصفقة، فإنها ستكون الأكبر في تاريخ الساحرة المستديرة، ولن يكون سهلاً كسر هذا الرقم الضخم مستقبلاً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحف الإسبانية: سانابريا يُغرق ريال مدريد
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة