نجوم وإعلاميون رياضيون يحتفلون بمحمد صلاح: ملك أفريقيا

نجوم وإعلاميون رياضيون يحتفلون بمحمد صلاح: ملك أفريقيا
نجوم وإعلاميون رياضيون يحتفلون بمحمد صلاح: ملك أفريقيا

تلقى النجم المصري محمد صلاح التهاني والمديح من نجوم والإعلاميين العرب، وذلك بعد حصده جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 لأول مرة خلال مسيرته الكروية، ليبدأ رحلة النجاح وحصد الجوائز الفردية التي تؤكد تقديمه أداءً كروياً لافتاً.

وتفوق محمد صلاح في سباق جائزة أفضل لاعب في أفريقيا على زميله في ليفربول، السنغالي ساديو ماني، والغابوني نجم بوروسيا دورتموند، بيير إمريك أوباميانغ، ليخلف النجم الجزائري بهذه الجائزة ويكون هناك لاعب عربي جديد يحمل هذه الجائزة.

وسريعاً هنأ الأسطورة محمد أبو تريكه ابن بلده محمد صلاح على هذا الإنجاز التاريخي وكتب عبر حسابه الرسمي في "": "ألف مبروك لنجم العرب وفخرهم محمد صلاح جائزة أحسن لاعب أفريقي، موسم استثنائي على الصعيد الجماعي والفردي والقادم أفضل إن شاء الله".

وكتب النجم المصري السابق والمحلل أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي في "تويتر" تعليقاً على إنجاز محمد صلاح: " مبروك لواحد من الأشياء القليلة المضيئة في !! صلاح يجعلنا نفخر كل يوم بأننا مصريون".

في المقابل كتب مراسل قناة "بي إن سبورت" في إسبانيا، أشرف بن عياد رأيه بعد تتويج صلاح بالجائزة وقال: "ألف مبروك لمحمد صلاح جائزة أفضل لاعب"، وفي تغريدة أخرى: "عبر تاريخ مصر مر ويمر نجوم كبار جدا لكن محمد أبو تريكة يبقى في رأيي المتواضع الأسطورة الذي لن يتكرر أبداً".

وعلق مراسل قناة "بي إن سبورت" في الدوري الإيطالي، الإعلامي اللبناني حسين ياسين، عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "الكرة الذهبية الأفريقية هي محطة في طريق طويل، تكاد تكون البداية، والقادم أجمل بإذن الله".


أما اللاعب أحمد حسن كوكا فهنأ زميله في المنتخب المصري محمد صلاح بهذا الإنجاز وكتب له على "تويتر": "مبروك يا حبيبي، تستاهل كل حاجه حلوة". في وقت كتب مقدم "بي إن سبورت" أيمن جادة عبر تويتر أيضاً: "ألف مبروك لمنتخب مصر ومدربها على جائزة التميز الأفريقي، وألف مبروك لأفضل لاعب في أفريقيا محمد صلاح، الابتسامة العربية على وجه الكرة العالمية".

كما علق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على نجاح صلاح وكتب عبر حسابه الرسمي في "تويتر: "أتقدم بالتهنئة والتقدير للمنتخب المصري لكرة القدم على فوزه بجائزة أفضل منتخب أفريقي، كما أهنئ ابن مصر البار محمد صلاح لفوزه المستحق بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، وأتقدم بكل التحية للشعب المصري على هذا الفوز الذي يُبرز قيمة الجهد والإخلاص".


ووجه المعلق الرياضي فارس عوض رسالة جميلة لمحمد صلاح كتب فيها: "هنالك نجاح يجبر الجميع على الاحتفال حتى من ليس له علاقة، صلاح (نموذج) فاز باللقب ليحتفل الجميع بملك أفريقيا". كما وكتب المحلل الرياضي طارق الجلاهمة: "ألف مبروك #محمد_صلاح استحق الجائزة وبجدارة، هي البداية والقادم أفضل بإذن الله #محمد_صلاح_فخر_العرب".

وكتب المعلق فهد العتيبي: "من أنفيلد إلى جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2017، قصة محمد صلاح لم تنته، لأن طموحة لا ينتهي، مبرووووك يا صلاح وربنا يوفقك". أما المعلق عصام الشوالي فعلق: "محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي لسنة 2017 ومين حيكون غيرو؟ ألف مبروك هذا التتويج المستحق عن جدارة بعد عمل وتعب وجهد جهيد".

وكتب حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري عبر حسابه في "تويتر": "ألف مليون مبرووك للصاروخ المصري محمد صلاح فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا وأتوقع العام القادم سيكون ضمن المرشحين لأفضل لاعب في العالم".

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة