أخبار عاجلة
توأم رونالدو في المستشفى.. فما القصة؟! -
امرأة متحولة جنسيًا ترضع طفلها! -
تحالف "حزب الله" - "الوطني الحرّ".. بالقطعة -

الصراع يتجدد في الكواليس..المغرب والجزائر يتنافسان على هذا اللاعب

الصراع يتجدد في الكواليس..المغرب والجزائر يتنافسان على هذا اللاعب
الصراع يتجدد في الكواليس..المغرب والجزائر يتنافسان على هذا اللاعب
تجدد الصراع من جديد بين الاتحاد المغربي لكرة القدم ونظيره الجزائري حول اللاعب زين الدين مشاش وسط ميدان أولمبيك مارسيليا الذي بات قريباً من التوقيع مع نابولي الإيطالي بعقد يمتد لـ4 سنوات بحسب ما كشفته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية وموقع "سبورميدياست" الإيطالي.

وعلم "العربي الجديد" من مصادره داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم بأن الصراع في الكواليس تجدد على اللاعب زين الدين مشاش المنحدر من أب مغربي وأم جزائرية، بمجرد اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف نابولي الإيطالي ناهيك عن مراقبته في مرحلة سابقة من قبل مساعد المدير الفني لأسود الأطلس مصطفى حجي، علماً أن اللاعب لم يحدد موقفه بعد بخصوص المنتخب الذي سيمثله مستقبلاً.

ورغم المحاولات التي قام بها الجانب المغربي عدة مرات للاستفسار عن إمكانية اللعب للمغرب، وهي نفس الخطوة التي قام بها الاتحاد الجزائري في عهد الرئيس محمد روراوة دون أن يتمكن أي منهما في إقناع اللاعب لتمثيل الخضر.

وسبق لزين الدين مشاش أن علّق على مسألة اختيار المنتخب الذي سيمثله مستقبلاً في حديثه لوسائل الإعلام قائلاً:" لست منافقاً لم اختر بعد المنتخب الذي سأمثله، يمكنني اللعب مع المغرب كما الجزائر، وحتى التي ولدت ونشأت بها لكنني لم أقرر بعد في هذا الموضوع، حالياً تركيزي بكامله على مسيرتي الكروية ولا أشغل نفسي به في الفترة الحالية لغاية أن تتوضح مجموعة من الأمور".

يذكر أن زين الدين مشاش سبق له اللعب برفقة أندية فرنسية مختلفة كفريق كان، وتولوز ناهيك عن أولمبيك مارسيليا في انتظار رحيله المرتقب صوب الكالتشيو الإيطالي.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة