ريفالدو ينصح نيمار: هكذا تكون أفضل لاعب في العالم

ريفالدو ينصح نيمار: هكذا تكون أفضل لاعب في العالم
ريفالدو ينصح نيمار: هكذا تكون أفضل لاعب في العالم

نصح الأسطورة البرازيلي ريفالدو النجم دا سيلفا عن كيفية تتويج الأخير بجائزة أفضل لاعب في العالم في موسم 2017-2018 بعد انتقاله إلى فريق الفرنسي، وذلك عبر الإطاحة بالنجم البرتغالي .

وأشار ريفالدو في مقابلة مع صحيفة "دايلي ستار" إلى أن البرازيلي نيمار غادر لأنه يريد أن يكون أفضل لاعب في العالم، وهذا هو هدفه في باريس سان جيرمان الفرنسي في هذا الموسم، حيثُ يقدم عروضا كروية مُميزة وساحرة.

وقال ريفالدو في هذا الإطار: "نيمار ذهب في الأساس إلى باريس سان جيرمان بعد أن قدم له عرضاً جيداً، اللعب في برشلونة جعله ظلا للنجم الأرجنتيني ليونيل رغم أنه قدم أداءً رائعاً، وميسي هو ميسي وهناك القليل من السنوات المتبقية له".

وأضاف ريفالدو قائلاً: "أعتقد أن نيمار ترك برشلونة لكي يرى إن كان قادراً على أن يكون أفضل لاعب في العالم، إذا أراد أن يكون كذلك، عليه أولاً أن يقصي البرتغالي كريستيانو رونالدو من دور الـ 16 في بطولة ".

ويأمل نيمار في تحقيق الألقاب في الموسم الحالي وخصوصاً دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم، حيثُ يقدم أفضل العروض الكروية مع النادي "الباريسي" ويُسجل أجمل الأهداف، ومهمته المقبلة ستكون صعبة قارياً أمام بطل أوروبا في آخر موسمين.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة