أنشيلوتي يرفض تدريب منتخب إيطاليا ويكشف الأسباب

أنشيلوتي يرفض تدريب منتخب إيطاليا ويكشف الأسباب
أنشيلوتي يرفض تدريب منتخب إيطاليا ويكشف الأسباب

أعلن المدير الفني المخضرم، كارلو أنشيلوتي، أنه تلقى عرضا من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، من أجل تولي إدارة المنتخب الأول للعبة، ولكنه رفض المهمة، قبل أن يكشف عن الأسباب التي دفعته لعدم الموافقة على هذا العرض، والذي يأتي بعد فشل "الأتزوري" في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحافية: "يسعدني أن يريد الكثير من الإيطاليين أن أتولى هذا المنصب (المدير الفني للمنتخب)، ولكن بالنسبة لي أفضل أن أواصل مسيرتي التدريبية مع الفرق، وبالنسبة لي الموافقة على تولي منتخب ستكون بمثابة تغيير لمسيرتي المهنية".

وشدد المدرب الإيطالي على أن الكرة الإيطالية تعاني من مشاكل كثيرة، وأنه لن يكون قادرا على حل كل هذه الأزمات وحده في الفترة الحالية، وذلك من بين أسبابه لرفض المهمة، في أصعب فترات المنتخب الإيطالي على مدار تاريخه.

وتابع "لاعب الكرة الإيطالي لم يعد في مستوى الإسباني أو الألماني أو الإنكليزي، ولذلك يجب أن تتم إعادة الشباب، ولم يتحدث أي شخص في الاتحاد عن الإصلاح بشكل جاد. لقد تواصلوا معي بعد مباراة السويد، ولكن ما زال هناك صراع مصالح بين الفرق والاتحاد، وهو ما يجب أن يتغير، وأن يكون الاتحاد هو من يدير الأندية".

وعن خططه المستقبلية، قال المدير الفني: "سأكون عاطلا حتى 30 يونيو/حزيران المقبل. وتحدثوا عن إمكانية تدريبي لميلان وكرواتيا وحتى ، ولكن أتمنى العودة لتدريب فريق في إيطاليا؛ فهناك تنافسية كبيرة في البطولة حاليا".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مقررات اتحاد كرة القدم: ايقافات وتغريم بالجملة!

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة