أخبار عاجلة
الحجازي: لهذا… تربح “القوات”! -
قوى الأمن تنفذ يوماً أمنياً في عكار -

مدرب منتخب البرازيل يؤكد: هذا هو اللاعب المثالي لبرشلونة

مدرب منتخب البرازيل يؤكد: هذا هو اللاعب المثالي لبرشلونة
مدرب منتخب البرازيل يؤكد: هذا هو اللاعب المثالي لبرشلونة

مدرب منتخب البرازيل يؤكد: هذا هو اللاعب المثالي لبرشلونة

صرّح المدير الفني للمنتخب البرازيلي ادينور ليوناردو باتشي "تيتي" بأن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم فريق ليفربول الإنكليزي، هو اللاعب الأنسب لصفوف فريق برشلونة الإسباني، نظير القدرات التي يمتلكها اللاعب الذي أبدع بشكل لافت خلال هذا الموسم مع "الريدز" في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل لاعب خط الوسط البرازيلي البالغ من العمر (24) عاما 13 هدفا في 31 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز، وكان أحد اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريق الأحمر، ما دفع مدرب البرازيل تيتي لأن يؤكد بأن كوتينيو هو "اللاعب المثالي لفريق برشلونة الإسباني".

وقال المدرب، وفقاً لما نقله موقع "غول" العالمي حول إمكانية انتقال كوتينيو لصفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما نشرته تقارير إعلامية في إسبانيا: "من الطبيعي أن يفكر برشلونة بكوتينيو، فمن هو الذي لا يريد لاعباً بسحر كوتينيو وقدرته على خلق الفرص وتغيير الإيقاع وتشكيل الخطر؟".

وأضاف تيتي تعقيباً على المركز الذي سيستعين فيه الفريق الكتالوني باللاعب البرازيلي: "نحن نتحدث عن حالة افتراضية، برشلونة يستخدم سيرجيو بوسكيتس كلاعب خط وسط دفاعي واثنين آخرين من لاعبي خط الوسط الهجومي وهما راكيتيتش وانيستا "عقل الفريق"، لذلك فإن كوتينيو قادر على القيام بهذا الدور وهو يعد لاعباً مثالياً لبرشلونة".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيمار ينتفض: مغادرة برشلونة لا تعني الموت
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة