أخبار عاجلة
علية الخالدي.. كيف نتذكر الحرب؟ -
البحرين: سياسة النأي بالنفس غير موجودة في لبنان -
"المعرض الإقليمي للكتاب": التلقي في زمن العولمة -
هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟ -
واشنطن تحذر رعاياها من اعتداءات محتملة في أوروبا -
روسيا ترفض رؤية أميركا لإتفاق "خفض التوتر" بسوريا -

الأسطوري بولت يكشف عن السباقين الختاميين لمسيرته

الأسطوري بولت يكشف عن السباقين الختاميين لمسيرته
الأسطوري بولت يكشف عن السباقين الختاميين لمسيرته


أعلن العدّاء الجامايكي، أوسين بولت، الأربعاء أنه سينهي مسيرته في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى في لندن، والتي تقام في الفترة ما بين الرابع والـ13 من أغسطس/آب المقبل، بخوض سباقي 100 متر و100 متر تتابع × 4.

وبذلك لن يخوض بولت (30 عاما) منافسات سباق 200 متر، بالرغم من أنه كان السباق الذي يشعر فيه براحة أكبر في الفترة الماضية، ولكنه فضل تركيز مجهوده على سباقين فقط، من أجل محاولة إنهاء مسيرته بانتصار جديد، وهو الهدف الذي يسعى لتحقيقه في الأيام المقبلة.

وقال الأسطورة الجامايكي في تصريحات صحافية "هدفي الحالي هو الفوز في لندن. دائما ما أسعى لتحقيق الانتصارات، لأنك في اللحظة التي تساورك فيها الشكوك ستكون قد فقدت كل حظوظك في الخروج بنتيجة إيجابية، وأنا أريد الفوز قبل الاعتزال".

وكان العداء الشهير قد أعلن في العاشر من يونيو/حزيران الماضي أنه سينهي مسيرته في مضامير السباق خلال بطولة العالم لألعاب القوى، وذلك بعد الفوز بسباق 100 متر على مضمار الملعب القومي في جامايكا.

وكان بولت قد دوّن اسمه بين الكبار في منافسات دورات الألعاب الأولمبية، وذلك بعدما فاز بثلاث ذهبيات في ثلاث نسخ متتالية (بكين 2008 ولندن 2012 وريو دي جانيرو 2016)، ولكنه فقد ميدالية التتابع في البطولة الأخيرة بسبب تعاطي زميله نسيتا كارتر منشطات.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة