حبيب نورمحمدوف يهدد بترك منظمة الـ UFC

حبيب نورمحمدوف يهدد بترك منظمة الـ UFC
حبيب نورمحمدوف يهدد بترك منظمة الـ UFC

| أرسل بطل العالم الروسي، حبيب نورمحمدوف رسالة شديدة اللهجة إلى اتحاد “UFC” للفنون القتالية المتعاقد معه. وهدد نورمحمدوف عبر حسابه الرسمي على بتركه لاتحاد الـ “UFC”، في حال أن صدر قرار بفصل زملائه الذين شاركوا في الشجار الفوضوي الذي وقع عقب فوزه على غريمه الأيرلندي كونور مكريغور، في بطولة “UFC 229”.

 

 

 

View this post on Instagram

https://www.instagram.com/p/Boy2zCpn_m_/?utm_source=ig_embed&utm_medium=loading

A post shared by Khabib Nurmagomedov (@khabib_nurmagomedov) on Oct 11, 2018 at 6:32am PDT

وتأتي تهديدات حبيب نومحمدوف، بعد يوم من لقائه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من أجل تهنئته على الفوز ببطولة العالم للوزن الخفيف.

ووصف بوتين، ، خلال لقائه مع محمدوف بأسرة متماسكة بين أفرادها، يمكن أن يحدث ضمنها “أي شيء” إلا أنها مستعدة دائما للرد على أي هجوم خارجي. وقال بوتين خلال لقائه بطل العالم حبيب نورمحمدوف، الذي أحرز مؤخرا حزام بطولة “UFC”:

“نحن داخل البلاد، كما أعتقد، نحن أسرة كبيرة. وداخل الأسرة يمكن أن يحدث أي شيء، ومن الضروري أن نتحاشى السلوك المتطرف، وعدم السماح بأية قفزات. يجب السعي للتوصل إلى توافق وفهم متبادل”.

وأضاف بوتين خلال اللقاء الذي حضره والد المصارع الروسي “بالطبع داخل الأسرة يمكن أن يحدث أي شيء، ولكن نحن لا نسمح أبداً لأنفسنا بتخطي أطر معينة، ولكن إذا هوجمنا من الخارج، فهنا ليس فقط أنت، بل كلنا سنقفز بشكل يجعل لقفزنا وقعاً مدوياً”، مضيفاً “لكن من الأفضل ألا نسمح لذلك أن يحدث”.

lbc

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى